الأثنين. سبتمبر 16th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

سايج الشرق الأوسط تعلن عن إطلاق نظام سايج 50 للمحاسبة إصدار الشرق الأوسط

1 min read

يوفر نظام سايج 50 للمحاسبة حلولاً متكاملة للمؤسسات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة

دبي، 1 مارس 2016 – أعلنت شركة سايج الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في تطوير الأنظمة المتكاملة للمحاسبة وكشوفات الرواتب والدفعات، عن إطلاق برنامج سايج 50 للمحاسبة (إصدار الشرق الأوسط). وسوف يجري إطلاق هذا الإصدار في الثالث من مارس 2016 في فندق كراون بلازا على شارع الشيخ زايد في دبي ضمن حفل يحضره موظفو سايج وجميع الموزعين المعتمدين على امتداد الشرق الأوسط.

يتميز برنامج سايج 50 للمحاسبة (إصدار الشرق الأوسط) بكونه حلاً مبتكراً للشركات الصغيرة والمتوسطة يتيح إمكانية التحكم بمالية المؤسسات والحفاظ على العلاقات مع العملاء والموردين والموظفين. وتعتبر جميع مكوّنات برنامج سايج 50 للمحاسبة (إصدار الشرق الأوسط) متكاملة بصورة تامة وتتضمن واجهة مشتركة تسمح للشركات بإدارة العمليات ووضع التقارير وتحديد الاتجاهات والفرص في حين يتم ضمان سلامة البيانات والحفاظ عليها في قاعدة بيانات مركزية.

تم تزويد نظام سايج 50 للمحاسبة (إصدار الشرق الأوسط) بسلسلة من الميزات الأساسية التي تتراوح بين إدارة نظام التدقيق، اختبارات التدقيق، الرسوم البيانية، الشيكات المؤجلة، حسابات المقبوضات والمدفوعات، تتبع المشاريع، إعداد الفواتير، مراقبة المخزون، الرقم المرجعي للمكافآت التلقائية، البيانات المالية المصنفة وفقاً للإدارات، الخانات الرئيسية المعرّفة بواسطة المستخدم، التكامل مع مايكروسوفت أوفيس وبرنامج داشبورد مانجمنت، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى. وتشمل الوحدات التي يتضمنها هذا النظام برنامج سايج للتقارير الذكية، نظام سايج لإدارة علاقات العملاء، التخزين المتعدد، العملات المتعددة، مصفوفة الأسعار، وتسعير الوظائف.

وقد تم تعزيز قدرات نظام سايج 50 للمحاسبة (إصدار الشرق الأوسط) عبر اعتماد وحدات إضافية مثل الأصول الثابتة وكشوفات الرواتب. باستخدام تلك الوحدات الإضافية يمكن تحويل نظام سايج 50 للمحاسبة (إصدار الشرق الأوسط) إلى حل برمجي فعّال لإدارة الأعمال، ولا سيما للمشاريع والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وفي هذا المجال قال السيد مشاهد صيفي، مدير قطاع المؤسسات الصغيرة في سايج الشرق الأوسط: “سوف يساعد نظام سايج 50 للمحاسبة (إصدار الشرق الأوسط) المؤسسات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة على تلبية متطلباتها في الشرق الأوسط بفضل مزاياه المتعددة ووحداته البرمجية وسهولة استخدامه وكلفته التي تتميز بتنافسية عالية.”

من جهته قال نائب رئيس سايج إكس 3 والمدير الإقليمي لسايج الشرق الأوسط ريجي فرنانديز: “يكتسب نظام سايج 50 للمحاسبة (إصدار الشرق الأوسط) أهمية متزايدة من خلال استخدام الوحدات الإضافية. وتوفر هذه الوحدات خدمات متخصصة تلبي مختلف احتياجات المؤسسات. ويعتبر ذلك مفيد جداً للمشاريع والشركات الصغيرة والمتوسطة التي أصبح بإمكانها الآن امتلاك نظام متكامل يمكن تخصيصه بحيث يوفر حلاً شاملاً لإدارة أعمال المؤسسة.”

يسهم إطلاق نظام سايج 50 للمحاسبة (إصدار الشرق الأوسط) في تعزيز التزام شركة سايج بدعم المؤسسات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، ولا سيما في منطقة الشرق الأوسط حيث تعمل هذه الشركات وفق ميزانيات محدودة، وسوف يساعد نظام سايج تلك الشركات على إعداد الخطط وإدارة أعمالها بصورة أفضل.

حول “سايج”

“سايج” هي الشركة الرائدة في مجال الانظمة المتكاملة لبرمجيات المحاسبة والرواتب و المدفوعات ودعم طموح رجال الأعمال في العالم. “سايج” بدأت كشركة صغيرة في المملكة المتحدة قبل 30 عاما، اما الان فهي تدعم ملايين رجال الأعمال لدفع عجلة الاقتصاد العالمي بمساعدة اكثر من 13 الف موظف في 23 دولة. فنحن نعيد اختراع وتبسيط عمليات الأعمال والمحاسبة من خلال التكنولوجيا الرائعة والعمل مع مجتمع مزدهر من رجال الأعمال وأصحاب الشركات والتجار والمحاسبين و الشركاء و المطورين. وكشركة لها مكانتها في مؤشر اسهم “فايننشال تايمز 100″، نحن جادون في دعم مجتمعاتنا المحلية والاستثمار في احداث التغيير الحقيقي من خلال العمل الخيري الذي تقوم به “مؤسسة سايج الخيرية”.

“سايج” الشركة الرائدة في مجال الانظمة المتكاملة للبرامج المحاسبة والرواتب و المدفوعات ودعم طموح رجال الأعمال في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *