الأربعاء. مايو 27th, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

سحر الغيب: يجلب هاتف تكنو كلاً من الفنان ويزكيد وموسوعة جينيس في أول إطلاق عبر الإنترنت في قارة أفريقيا

1 min read

HONG KONG, The People’s Republic of China, 2020 أبريل 2/ —
قامت شركة تكنو الليلة الماضية بإطلاق سلسلة هاتفها الجديد المزود بالكاميرا، “كامون 15” من خلال حدث إطلاق عبر الإنترنت، والذي أصبح حدثًا تاريخيا بارزًا في صناعة الهواتف الذكية؛ كأول إطلاق للمنتج عبر الإنترنت في قارة أفريقيا. لم يكن الإطلاق عبر الإنترنت تحت عنوان “سحر الغيب” طويلاً، ولكن المحتوى كان بقدر كبير جداً من الثراء، ومثمراً إلى أقصى الحدود: وقد كشف الهاتف “تكنو كامون 15” النقاب عن شريحة “سوني” الخاصة به، وتقنية تايفوس الموسومة بعلامة تجارية، وظهور المتحدث الرسمي باسم الفنان ويزكيد، وأكبر كتاب ورقي مصور وفقاً لما سجلته موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وأكثر من ذلك بكثير.
وبصفته أشهر عازف ومغنٍ نيجيري ورمزًا عالميًا في مجال الموسيقى، يمكن القول إن الفنان ويزكيد هو إحساس ثقافة البوب المعترف به عالمياً في هذه الأيام. يسير نجاح الفنان ويزكيد جنباً إلى جنب بالتوازي مع ظهور سوق الترفيه في مجال الهواتف المحمولة في نيجيريا. تقوم كثير من الأخبار مثل أخبار الفنان ويزكيد بتسليط الضوء على الإمكـانيـات التي يتم توفيرها لكل من المنتجين والمستهلكين، من خلال تطوير وسائط الإعلام والتكنولوجيات الترفيهية الرقمية، ناهيك عن أن التعاون التجاري كان مدعومًا هذه المرة من قبل فريق إنتاج من هوليوود.
كواحد من العديد من المستخدمين المخلصين والمعجبين بهاتف شركة تكنو، طرح الفنان ويزكيد الكثير من الأسئلة القيمة حول شركة تكنو وسلسلة هاتفها كامون 15. وقد شارك بالكثير من النصائح القيمة حول كيفية التقاط صور رائعة باستخدام الهاتف “تكنو كامون 15” أثناء إقامة وقفة بشأن هذه المناسبة. وكانت المفاجأة الكبرى خلال هذه المناسبة أن شركة تكنو قد قامت كذلك بإحضار ملصق كبير بالحجم الطبيعي، يحمل صورة الفنان ويزكيد وقد تم تصوير هذا الملصق بواسطة الهاتف “تكنو كامون 15” الممتاز، والذي كان بارزاً بشكل مذهل حتى إنه تم وضعه على ارتفاع يقرب من مترين من الأرض. وبفضل الدقة العالية الرائعة لهذا الهاتف، والمزود بشريحة سوني، وإمكانية التكبير/التصغير البصري بمعدل 8x بزاوية عريضة وجودة رائعة، تم التقاط كل التفاصيل بشكل مثالي وعرضها بوضوح.
قد تكون رؤية الفنان ويزكيد شخصيًا فرصة لمرة واحدة فقط في هذه المناسبة، ولكن الأشخاص الذين قاموا بإطلاق الهاتف “تكنو كامون 15” كانوا قادرين على الاحتفاظ به كتذكار اعترفت به موسوعة جينيس العالمية باعتباره حدثاً فريداً من نوعه أيضًا: وقد أعلنت شركة تكنو أن كتابًا ورقياً يحتوي على صور مطبوعة بعرض 2.2 م × 2.2 م تم التقاطها بواسطة الهاتف “تكنو كامون 15” الممتاز قد حطم الرقم القياسي العالمي في موسوعة جينيس.
وما يجعلها متميزة هو حجمها ورسومها المتحركة. على نحو يقرب من حوالي 5 أمتار مربعة، وهي عبارة عن مجموعة من أكبر الصور المجمعة فائقة الوضوح التي تم تجميعها على الإطلاق. قام هاتف “تكنو كامون 15” الممتاز بهذا العمل الرائع من خلال كاميرا سوني عالية الدقة، بدقة تصل إلى 64 ميجا بكسل.
كشركة رائدة في صناعة الهواتف الذكية، تلتزم شركة تكنو دائمًا بتقديم أحدث التقنيات وأحدث الهواتف الذكية المتطورة لمستخدميها حول العالم. إن إطلاق المنتج الأول عبر الإنترنت هو بلا شك طفرة كبيرة وإنجاز جديد آخر لما تقدمه شركة تكنو لصناعة الهواتف الذكية لنا. لقد كان الحدث مليئًا بالتقنيات والتطبيقات الجديدة والمثيرة، فهو تجربة رائعة لما يمكنك تحقيقه باستخدام كاميرا الهاتف الذكي، وأجهزة التصوير القوية، وجهاز مصمم خصيصاً لتقديم أداء غير مسبوق لمحبي التصوير الفوتوغرافي باستخدام الهاتف المحمول.

توزيع APO Group بالنيابة عن TECNO Mobile.