سعيد الرميثي: يوم العلم احتفاء بالإنجازات والريادة بين الأمم

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 نوفمبر 2018 - 4:11 صباحًا
سعيد الرميثي: يوم العلم احتفاء بالإنجازات والريادة بين الأمم

أكد المهندس سعيد غمران الرميثي الرئيس التنفيذي لشركة حديد الإمارات أن الاحتفال بيوم العلم يؤكد التفاف شعب الإمارات والمقيمين على أرضها خلف قيادة رشيدة ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي “رعاه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأضاف الرميثي إن تكريم علم دولة الإمارات هو بمثابة احتفاء بالإنجازات، والتفاخر برمزيته وسيادته بين الأمم.

ونوه الرميثي في كلمته بمناسبة الاحتفال بيوم العلم الذي يصادف الثالث من نوفمبر من كل عام، أن ذلك اليوم المشهود هو اليوم الذي تولي فيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان “حفظه الله”، مقاليد الحكم،  لنرى في عهد سموه الإنجازات تلو الإنجازات تحت راية باتت تعبر عن روح الإنجاز لدولة لم يتعدى عمرها عقوداً قلائل، لتتبوأ المراكز الأولى في مختلف المجالات وعلى مستوى المحافل الدولية، بما ينسجم مع الرؤية التي وضعها الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، لتصبح دولة الإمارات محوراً مؤثراً وداعماً للاستقرار العالمي والتنمية الدولية.

واختتم الرميثي: إن هذه المناسبة الوطنية تعتبر مناسبة مهمة لتجديد العهد للقيادة الرشيدة بمواصلة العمل ببذل الغالي والنفيس لكي يظل علم دولة الإمارات خفاقاً عالياً.

 

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.