سعيد الناصري يبدأ جولته من الدار البيضاء لعرضه الجديد

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 - 5:55 مساءً
سعيد الناصري يبدأ جولته من الدار البيضاء لعرضه الجديد

كتبت : نهى جمال الدين

 “DO YOU SPEAK ENGLISH”

يستعد الفنان الكوميدي سعيد الناصري لعرض شو جديد  بعنوان do you speak english ‘’ هل تتحدث الإنجليزية ‘’ بمدينة الدار البيضاء، بعد نجاحه الكبير في عدد من المدن المغربية كطنجة وفاس والداخلة.

و سيتم تنظيم هذا الحفل الفني الكبير بالقاعة المغطاة للمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة البيضاء يوم الجمعة 4 دجنبر 2015 القادم، لتقديم هذا العرض الجديد.

و من أجل تشجيع مختلف شرائح المجتمع على الحضور، وتعزيز ثقافة الفرجة تم تحديد ثمن رمزي لحضور هذا العرس الكوميدي الكبير، و الذي سيعرف مشاركة لبعض الكوميديين الشباب أيضا على أن ينطلق شو do you speak English على الساعة التاسعة ليلا، و الذي سيأخذنا فيه سعيد الناصري عبر ساعتين من الضحك المتواصل في مواضيع مختلفة في قالب كوميدي ساخر.

ومن المنتظر أن يقوم الفنان الكوميدي سعيد الناصري بجولة فنية تشمل مختلف المدن المغربية لتقديم 17 عرضا تحت إشراف جمعية مسار للإعلام و الاتصال و الفنون الجميلة و التنمية البشرية بتعاون مع شركة الإنتاج “هاي برود”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.