سعيد حظووووو يحقق اعلى ايرادات على مسرح جمصة للعام الثاني على التوالي

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 29 يوليو 2017 - 3:46 صباحًا
سعيد حظووووو يحقق اعلى ايرادات على مسرح جمصة للعام الثاني على التوالي

كتب : أحمد نجم الدين

حقق العرض المسرحي “سعيد حظووووو” اعلى الايرادات على مسرح جمصه ويتخطى لافته كامل العدد ويستعين بكراسي من غرف الممثلين نظرا للاقبال الجماهيرى على العرض .

وقد ابدى مؤلف العرض احمد ابوزيد  سعادته لتحقيق العرض اعلى الايرادات للعام الثانى على التوالى .. فالعرض يوجه رسالة الى الجمهور بالابتعاد عن الدجل والشعوذه والاعتماد على العلم ونبذ الخرافات ..

العرض انتاج فرقة تحت 18 بقياده الفنان وليد طه .. بطولة النجم سامح يسري وايناس نور وفتحى سعد ووفاء السيد وكوكبة من فنانى فرقة تحت 18 وفنانى البيت الفنى للمسرح

ملابس: ابو العلا صابر؛ ديكور : محمد خبازه ، تأليف :احمد ابوزيد توفيق. استعراضات/ حسن شحاته .. اشعار/ محمد الشاعر .. موسيقى وألحان/ صالح ابو الدهب ، هيئة الاخراج : محمد نوفل ومحمد الشيمى وابراهيم ابو النجا وغاده محمد ، مخرج منفذ/ سيد ابراهيم ، اخراج/ هشام ابراهيم

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.