الأربعاء. ديسمبر 2nd, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

سكاي نيوز عربية تتفوق في تغطيتها الخاصة بالانتخابات الامريكية

1 min read

سكاي نيوز عربية تُواصل تعزيز مكانتها كمنصة إخبارية رائدة ورئيسية في المنطقة

استضافة اكثر من 480 شخصية بارزة لمناقشة سير الانتخابات الأمريكية خلال أكثر من 60 نافذة إخبارية من واشنطن وأبوظبي
أكثر من 155 مليون مشاهدة على المنصات الرقمية فقط خلال فترة التغطية الخاصة
تغطية مباشرة ومتواصلة على مدار الساعة لأيام الانتخابات في الفترة من 3 – 8 نوفمبر من خلال شاشة أنيقة وعصرية مزودة بأحدث التقنيات بمواصفات عالمية
استوديوهات بتقنية الواقع الافتراضي و تقنية الواقع المعزز لمتابعة نتائج الانتخابات لحظة بلحظة، لتوفر لمشاهديها تجربة بصرية فريدة و غنية، بإستخدام صور ثلاثية الأبعاد المذهلة بصرياً.


أبوظبي، 10 نوفمبر 2020: تُواصل سكاي نيوز عربية تعزيز مكانتها كمنصة إخبارية رائدة ورئيسية، فقدمت تغطية خاصة للانتخابات الأمريكية تفوقت فيها من خلال استضافة أكثر من480 شخصية بارزة ورفيعة المستوى من خبراء ومراقبين مطلعين على الشأن الداخلي الأمريكي. وتضمنت قائمة الشخصيات التي استضافتها أعضاء بارزين في الحزبين الديمقراطي والجمهوري، ووزراء خارجية عرب سابقين، ومسؤولين و خبراء من مؤسسات الدراسات والأبحاث الاستراتيجية الرائدة و مراكز استطلاعات الرأي الأمريكية.
و تصدرت سكاي نيوز عربية القنوات الإخبارية العربية بتوظيفها أحدث التقنيات عبر شاشتها و منصاتها الرقمية، كتقنية الواقع الافتراضي والواقع المعزز في استديوهاتها بأبوظبي، لتوفر لمشاهديها تجربة بصرية فريدة وغنية. كما استخدمت تقنيات الواقع الافتراضي في الساحة الخلفية للبيت الأبيض، وعرضت نتائج الانتخابات الامريكية بناء على بيانات مباشرة مدمجة بصور ثلاثية الابعاد المذهلة، واستخدمت مجموعة من العناصر المتكاملة والمعززة، بما فيها الخرائط، والرسومات البيانية.
و لتميّز المحتوى المُقدم و تقديمه بقالب تقني عصري ومتطور، حظيت تغطية سكاي نيوز عربية الخاصة بالانتخابات الأمريكية بأكثر من 155 مليون مشاهدة على مختلف المنصات الرقمية.
وعلى مدار خمسة أيام بثت سكاي نيوز عربية تغطية خاصة مباشرة ومتواصلة بدأت في الساعة 8 صباحاً بتوقيت أبوظبي يوم 3 نوفمبر ولغاية الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي من يوم 8 نوفمبر، تخللها عدد كبير من التقارير واللقاءات المباشرة والمتابعات الحية من المدن الأمريكية، نقلت أجواء الانتخابات إلى المشاهد العربي.
وانطلقت تغطية سكاي نيوز عربية الخاصة بالانتخابات الرئاسية الأمريكية في 25 أكتوبر و استمرت حتى 10 نوفمبر لتواكب المستجدات الأبرز والأكثر ترقباً على مستوى العالم وكانت سباقة في متابعة نتائج الانتخابات الأكثر تأثيرا في العالم بفريق عمل منتشر في أغلب الولايات الأمريكية وشاشة أنيقة وعصرية مزودة بأحدث التقنيات بمواصفات عالمية.