الثلاثاء. سبتمبر 17th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

سكاي نيوز عربية تحصد جائزتي العمل الإبداعي والقطاع التكنولوجي في ضمن جوائز “برودكاست برو للشرق الأوسط” 

1 min read

برعاية اتحاد إذاعات الدول العربي 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، شموس نيوز – خاص

كشفت اللجنة المنظمة لجوائز “برودكاست برو الشرق الأوسط” في نسختها السادسة عن أسماء الجهات الفائزة بجوائز مؤتمرها السنوي في دبي. حيث حصدت سكاي نيوز عربية جائزة فئتي أفضل عمل إبداعي عن أحد مشاريعها، وجائزة التميز في القطاع التكنولوجي، بحضور نخبة من ممثلي المؤسسات الإعلامية العربية والدولية.

وكان الرئيس التنفيذي لسكاي نيوز عربية قد توجه برسالة تهنئة إلى فريق العمل على هذا التكريم من خلال تغريدة على حسابه على تويتر، ونشر فيها صورة سوريش كومار رئيس عمليات التكنولوجيا في سكاي نيوز عربية خلال تسلمه للجائزة.

وكان قد تم الإعلان عن أسماء المرشحين النهائيين لجوائز برودكاست برو للشرق الأوسط في بداية الشهر الجاري، حيث تنافس هذا العام أكثر من 100 عمل ضمن عدة فئات. يذكر أنه تم استحداث فئة جديدة تقديراً لأولئك الذين أخذو زمام المبادرة من خلال الدخول إلى العالم الافتراضي عبر اعتماد تقنية بروتوكول الإنترنت (IP)، فقد كانت سكاي نيوز عربية من ضمن أهم المتنافسين على هذه الفئة من بين آخرين.

يشار إلى سكاي نيوز عربية قد حصدت على مدار عامين على جوائز “برودكاست برو الشرق الأوسط” عن فئة أفضل مسؤول فني للعام 2014، وأفضل عمل إبداعي 2014، وأفضل مؤسسة إعلامية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2012.

مؤتمر وجوائز “برودكاست برو الشرق الأوسط السنوية يقام بالشراكة مع اتحاد إذاعات الدول العربية، ويهدف إلى اعتماد أعلى معايير تقنية في المجال الإذاعي والتلفزيوني كما تغطي جوائزها مجموعة واسعة من الفئات لتشجيع التميز في مختلف المجالات ليشمل عمل سير البث الإذاعي، ابتداءً من  الإنتاج وما بعد الإنتاج إلى  طرق البث التقليدية وصولا لمنصات وسائل الإعلام الجديدة.

يذكر أن اتحاد إذاعات الدول العربية هو منظمة مهنية عربية تسعى للمحافظة على أفضل الممارسات في مجال البث كما تهدف لتوثيق التعاون بين الإذاعات العربية والمساهمة في تطوير إنتاجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *