السبت. سبتمبر 19th, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

سكاي واردز طيران الإمارات يتيح 1500 طريقة جديدة لكسب الأميال

1 min read

دبي، 6 أغسطس (آب) 2020: أعلن سكاي واردز طيران الإمارات، عن إتاحة المزيد من الوسائل الجديدة أمام أعضائه لكسب الأميال عند التسوق عبر الإنترنت من العلامات التجارية الشهيرة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة. وأصبح الآن في إمكان أعضاء برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات وفلاي دبي زيارة skywardsmilesmall.com، والاختيار والتسوق من بين أكثر من 1500 علامة تجارية، وكسب الأميال التي يمكن استخدامها لشراء تذاكر طيران بأسعار مخفضة والحصول على مكافآت أخرى.
التسوق عبر الإنترنت: للبدء في كسب الأميال، يتعين على أعضاء سكاي واردز زيارة الموقع skywardsmilesmall.com الذي يمكن الوصول إليه أيضاً عبر تطبيق طيران الإمارات أو emirates.com. ويمكن للأعضاء بعد ذلك تصفح قائمة العروض التي توفرها متاجر الأزياء والسلع الفاخرة ومحلات التجزئة الأخرى. ولبدء التسوق من العلامات التجارية المشاركة، يتعين تسجيل الدخول باستخدام بيانات حساب سكاي واردز طيران الإمارات ثم الانتقال إلى الموقع الشبكي الخاص بالعلامة التجارية الشريكة لإتمام عملية الشراء. ومقابل كل جنيه إسترليني يتم إنفاقه في التسوق، يمكن للأعضاء كسب ما يصل إلى 15 ميل سكاي واردز، ومقابل كل دولار أميركي يتم إنفاقه، يمكن للأعضاء كسب ما يصل إلى 12 ميل سكاي واردز.
ويمكن لحاملي بطاقات سكاي واردز طيران الإمارات ذات العلامات التجارية المشتركة كسب المزيد من الأميال أثناء التسوق على skywardsmilesmall.com. ويتوفر للعملاء قبل إتمام عملية الشراء خيار حساب الأميال المؤهلة على البوابة بناءً على معاملات الشراء التي يجرونها. للحصول على قائمة كاملة بالعلامات التجارية المشاركة، يرجى النقر هنا.
ويتوفر أمام الأعضاء إمكانية الاختيار من بين أكثر من 1500 علامة تجارية شريكة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة من مختلف الفئات، بما في ذلك مستحضرات التجميل واللياقة والصحة والإلكترونيات وأحدث منتجات الموضة من الأزياء من هارفي نيكولز Harvey Nichols وميسيز Macy’s على سبيل المثال لا الحصر.
ويمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات، الذين يزيد تعدادهم على 27 مليون عضو، كسب الأميال وإنفاقها على تذاكر المكافأة وترقية درجات السفر والإقامة الفندقية وتذاكر الحفلات والفعاليات الرياضية والتجارب التي لا تشترى بالمال بالإضافة إلى تخفيض ما يدفعونه من مال عند حجز الرحلات مع طيران الإمارات.