سلسلة صالات السينما العالمية “سينيبولس” تستقبل عشاق الأفلام في أحدث فروعها بمنطقة الخليج

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 24 مايو 2019 - 9:36 صباحًا
سلسلة صالات السينما العالمية “سينيبولس” تستقبل عشاق الأفلام في أحدث فروعها بمنطقة الخليج

كتبت” نهى جمال طاهر – شموس نيوز

  • دار سينما جديدة تستقبل عشاق الأفلام من مدينة صُحار والمناطق المحيطة بها
  • ستضم السينما الاستثنائية 8 صالات عرض وأول مسرح جونيور المخصص للعائلات

عُمان، 23 مايو 2019: تواصل “سينيبولس”، السينما العالمية الرائدة، توسعها في جميع أنحاء منطقة الخليج مع افتتاح صالة عرض سينمائية جديدة في مدينة صحار بسلطنة عُمان.

وتستقبل السينما الجديدة، والتي تعد الثانية في منطقة الخليج، عشاق الأفلام من صحار، العاصمة الإدارية لمنطقة شمال الباطنة، والمناطق المحيطة بها اليوم. وتقدم الشركة لرواد السينما مستوى لا مثيل له من الخدمات والتقنيات التكنولوجية المتطورة وأحدث الأفلام المصورة من مختلف أنحاء العالم.

وتستهل أحدث صالات سينما سينيبولس أول عروضها مع فيلم “علاء الدين” الذي يعد واحدًا من أشهر الأفلام الهوليودية، مقدمة كذلك عروض منتظمة لأنجح الأفلام البوليوودية والعالمية في كل يوم.

وتتمتع السينما بموقع مميز في الواحة مول الجديد من مجموعة لاندمارك، وتضم ثماني صالات عرض مذهلة.

ومن المتوقع أن تلقى صالات عرض جونيور والتي تعد الأولى من نوعها في سلطنة عُمان إعجاب الضيوف من العائلات، فقد صُممت هذه السينما الفريدة من نوعها لتسمح لأفراد العائلة بالاستمتاع بمشاهدة أفلامهم المفضلة في مكان مريح خاص بهم يلبي جميع احتياجاتهم. تضم هذه الصالات منطقة للأطفال تحتوي على  Jungle Gymبألوان زاهية، ومزلقة ملحقة بحوض من كرات ملونة، كما يتخلل كل عرض فترات استراحة مدة كل منها 15 دقيقة وذلك للسماح للأطفال بأخذ قسط من الراحة أو التمتع بوجبات خفيفة أو اللعب لفترة من الوقت. وسيتم عرض الأفلام المصنفة G أو PG فقط.

تضم صالة السينما أيضًا شاشة ماكرو المزودة بتقنية الصوت Dolby Atmos التي تصنع تجربة صوتية قوية بفضل مزيج التكنولوجيا الفائقة من أحدث جيل لمكبرات الصوت الموجودة في كل قاعة من القاعات الرائعة.

يمكن للضيوف الاسترخاء مع توافر ثلاث خيارات للجلوس مريحة للغاية وهي Recliner أو Deluxe أو Premium، وكل ذلك برؤية كاملة مع كراسي جلدية متحركة أو كراسي للاستلقاء بشكل كامل.

ويأتي افتتاح الصالة في صحار بعد خمسة أشهر من افتتاح أكبر صالات سينيبولس في أمريكا اللاتينية والرابعة على مستوى العالم. وقد افتتحت أول صالات سينيبولسبمنطقة الخليج في البحرين في أتريوم مول بمجمع سار.

وتأسست سينيبولس في المكسيك عام 1971، وهي شركة عالمية بارزة تضم دور عرض سينمائية عديدة في مختلف أنحاء العالم تضم بمجموعها أكثر من 1.1 مليون شخص. ويساهم افتتاح العلامة سينما جديدة في سلطنة عمان في تعزيز بصمتها العالمية لتصبح اليوم متواجدة في 17 بلدًا حول العالم.

تخطط سينيبولس لافتتاح صالتي سينما إضافيتين في سلطنة عمان هذا العام كجزء من خطة طويلة الأمد لزيادة توسعها في جميع أنحاء المنطقة.

سيتمكن زوار سينيبولس صحار من التمتع بباقة من مأكولات السينما بما في ذلك الفشار بالزبدة والناتشوس، أو يمكنهم التمتع بالمشروبات الساخنة في المقهى والمحضرة على أيدي أمهر صانعي القهوة، كما تتوفر قائمة كاملة من الوجبات الخفيفة المحضرة بعناية، بما في ذلك البانينيس، والسندويشات، والكريب.

وقال آشيش شوكلا، الرئيس التنفيذي لسينيبولس في منطقة الخليج: “إن إطلاق أول سينما من سينيبولس في سلطنة عمان يعد جزءًا مهمًا من استراتيجيتنا المستمرة لجعل سينيبولس الرقم الأول لعشاق السينما في دول الخليج.”

وأضاف: “سيكون عشاق السينما في صحار على موعد لاكتشاف أفضل تجربة سينمائية في أحدث صالة عرض سينمائية عصرية تجمع بين التكنولوجيا السمعية والبصرية الرائعة مع الضيافة وخدمة الطعام الممتازة والراحة”.

وأتم: ” سينيبولس فخورة بخدمة مجتمع صحار ونحن نتطلع لاستقبال عشاق السينما وعائلاتهم في صالة عرض السينما الجديدة والمتميزة”.

لمزيد من المعلومات حول سينيبولس في الخليج، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.cinepolisgulf.com

كلمات دليلية
رابط مختصر