سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يدشّن فندق ألوفت دبي ساوث

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 نوفمبر 2018 - 10:15 مساءً
سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يدشّن فندق ألوفت دبي ساوث

الإمارات العربية المتحدة، دبي، شموس نيوز – خاص

دشّن سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران، رئيس مؤسسة مطارات دبي، والرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، رسميًا اليوم فندق ألوفت دبي ساوث، أول فندق يفتتح أبوابه في دبي الجنوب، مدينة مطار آل مكتوم الدولي.

وحضر حفل الافتتاح سعادة المهندس خليفة الزفين، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران، وأليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير التنفيذي في ماريوت الدولية في منطقة الشرق الأوسط  وإفريقيا، وأديتيا راجارام، المدير الإداري لشركة رادار القابضة، إلى جانب حشد من كبار المسؤولين.

وتخلل الافتتاح قيام سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم بجولة في غرف الفندق ومرافق الاجتماعات والمناطق العامة.

وسيقدم ألوفت دبي ساوث مع افتتاحه بالقرب من مطار آل مكتوم الدولي وموقع إكسبو 2020 الذي يشهد نموًا مزدهرًا، نهجًا تقنيًا وأسلوبًا عصريًا متفردًا في التصميم إلى منطقة الطيران والمنطقة اللوجستية في دبي الجنوب.

يضم ألوفت دبي الجنوب 145 غرفة تتسم بمزايا خدمية خاصة بالعلامة، مثل سرير فخم فائق الراحة وغرفة استحمام واسعة، فضلًا عن وسائل راحة موفرة خصيصًا من قبل مركز سبا بليس®، وخدمة واي فاي سريعة ومجانية، وشاشات تلفزيون LEDحجم 49 بوصة، وعدة مآخذ كهرباء في الغرفة، وذاكرة فلاش، وجهاز كروم كاست يتيح للضيوف تشغيل قنواتهم المفضلة خلال إقامتهم.

كما يضم الفندق عدة مطاعم ومقاهٍ من بينها “نوك Nook” وهو مطعم غير رسمي مفتوح طوال اليوم يقدم أطباقًا من المطبخ العالمي،  ولاونج W XYZSM  و Re:mix Lounge الذين تشتهر بهما علامة ألوفت، ومطعم ريفيول” Re:fuel  من ألوفت المفتوح على مدار الساعة والذي يقدم وجبات خفيفة ومشروبات.

كما تتضمن المرافق في الفندق مركز لياقة بدنية Re:charge مفتوح على مدار اليوم، وبركة سباحة Splashخارجية، وأربع صالات اجتماعات Tactic مزودة بأحدث المعدات البصرية والسمعية وخدمة إنترنت سريع مجانية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.