الخميس. ديسمبر 3rd, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

سياحة عجمان تُشارك في المعرض الافتراضي لسوق السفر العالمي (WTM)

1 min read

للترويج للامارة كوجهة سياحية رائدة إقليميا وعالميا

عجمان، 8 نوفمبر 2020: تُشارك دائرة التنمية السياحية بعجمان في معرض سوق السفر العالمي الافتراضي (WTM)الذي يقام من 9 الى 11 نوفمبر لاستعراض المزايا البارزة التي توفرها الامارة، والترويج لعجمان كوجهة سياحية رائدة على الخريطة السياحية الإقليمية والعالمية.
وتهدف الدائرة من خلال هذه المشاركة إلى تعزيز العلاقات مع الشركات السياحية الكبرى واستقطاب المزيد من السياح الاوروربيين والبريطانيين الى عجمان اضافة الى تسليط الضوء على المواقع السياحية البارزة في الإمارة التي تضم العديد من الوجهات الترفيهية والأنشطة السياحية في محمية الزوراء، والشواطئ الخلّابة، والمواقع التراثية الفريدة التي تشمل متحف عجمان الذي يعدّ من أقدم المباني التاريخية في الإمارات ويوفر تجربة متميزة للزوار.
وقال سعادة صالح محمد الجزيري، المدير العام لدائرة التنمية السياحية بعجمان: “يأتي سوق السفر العالمي في طليعة المعارض التي توفر فرصة الالتقاء بأبرز المختصين في قطاع السياحة والسفر وبناء المزيد من الشراكات اضافة الى الاطلاع على احدث الابتكارات والمستجدات المتعلقة بصناعة السياحة والسفر”.
وأضاف: “نعمل في دائرة التنمية السياحية بعجمان على رفع كفاءة القطاع السياحي في الإمارة من خلال تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والترفيهية والثقافية بهدف زيادة الوعي بالمنتج السياحي الذي تقدمه عجمان ومصفوت والمنامة علاوة على إطلاق المزيد من المشاريع السياحية الجديدة التي تساهم في تنمية قطاع السياحة في عجمان تماشيا مع رؤية عجمان 2021”.
ويشارك مع الدائرة في الحدث الافتراضي لمعرض سوق السفر العالمي فندق سراي عجمان الذي يتميز بإطلالته الفريدة على مياه عجمان الفيروزية ورمالها العاجية، ويوفر تجربة اقامة وفقا لأرقى المعايير.