السبت. أغسطس 15th, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

“سيتا” تضم رؤساء تنفيذيين لشركات الطيران إلى مجلس إدارتها

1 min read

بروكسل، 1 يوليو (تموز)، 2020 – أعلنت شركة “سيتا” المزوّد الرائد لخدمات تكنولوجيا المعلومات في قطاع النقل الجوي عن إعادة تعيين ثلاثة من كبار الرؤساء التنفيذيين العاملين في قطاع النقل الجوي لينضموا إلى مجلس إدارة الشركة، وجاء هذا القرار عقب الاجتماع العام السنوي للشركة الذي عقد مؤخراً خلال هذا الشهر (يونيو).
وتشمل التعينات الجديدة الدكتور عمر جفري الذي يتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 40 عام في إدارة قطاع النقل الجوي، ليشغل منصب رئيس مجلس إدارة “سيتا”، حيث كان له خبرة في لجنة التعويضات ولجنة الترشيحات ولجنة الحوكمة والتابعة لمجلس إدارة “سيتا”، كما شغل منصب مدير مجلس إدارة شركة السعودية للخدمات الأرضية، فضلاً عن مناصب إدارية في شركة فلاي ناس (المعروفة مسبقاً بشركة طيران ناس)، والخطوط الجوية اليمنية.
كما جرى تعيين إليزابيث هون المدير التنفيذي المالي وعضو مجلس إدارة شركة (IAG) للشحن، بمنصب مدير في مجلس الإدارة لمدة ثلاثة سنوات، في حين يعود مجدداً أي تي (سيريني) سيرينيفانسان إلى مجلس إدارة شركة “سيتا” ، بمنصب مدير في مجلس الادارة. أي تي (سيريني) يعمل كمستشار شؤون استراتيجية تقنية المعلومات والمبادرات الرئيسية والذي يقدم تقاريره للرئيس التنفيذي لمجموعة القطرية للطيران.
بهذا الصدد، قال عمر جفري: “يعد عامل الاستقرار خلال الوقت الراهن في قطاع النقل الجوي أمراً أساسياً لتوجيه “سيتا” خلال السنوات القادمة، إذ ستلعب الشركة دوراً محورياً في توفير الحلول التي من شأنها مساعدة شركات الطيران والمطارات على تلبية المتطلبات الجديدة في مرحلة التعافي، كما ستعمل الشركة على توفير حلول لمساعدة القطاع على الازدهار على المدى الطويل، مما يدعم سير عملياتها الفعالة المستمرة وضمنا تحقيق رحلة سفر سلسة”.