الثلاثاء. يوليو 23rd, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

سيتيزن تهدي المرأة الأنيقة إصدار إيكو درايف الجديد

1 min read

قدمت سيتيزن اليابانية للساعات إصدار سيتيزن EM0523-86P إيكو درايف النسائي الأنيق، المميز والساحر الذي يجسد حالة تصميم رائعة تزين معصم المرأة الأنيقة.

بتأثير مُذهّب كليا لعلبة الفولاذ المقاوم للصدأ، الميناء، العقارب والمؤشرات، تأتي هذه الساعة الرائعة بحزام متوافق بمشبك طي انضغاطي. تقاوم الساعة تسرب المياه حتى عمق 5 بار/ 50 متر، وتعمل بآلية حركة E031 إيكو درايف ويمكنها الاحتفاظ باحتياطي الطاقة لمدة ستة أشهر، وتأتي بوظيفتيْ التنبيه من الشحن الزائد والتحذير من عدم كفاية الشحن.

المواصفات الفنية:

EM0523-86P

رقم العيار: E031

آلية الحركة: إيكو درايف

الحزام: الفولاذ المقاوم للصدأ ببطانة الذهب الوردي

مقاومة تسرب المياه: 5 بار/ 50 متر

نوع المشبك: مشبك طي انضغاطي

حجم العلبة: 30.8 مللم

العلبة: من الفولاذ المقاوم للصدأ ببطانة الذهب الوردي

الزجاج: معدني

احتياطي الطاقة: 6 أشهر

المواصفات:

إيكو درايف (يعاد شحنها بأي مصدر للضوء. لا حاجة إلى استبدال البطارية)، وظيفة التحذير من عدم كفاية الشحن، وظيفة التنبيه بالشحن الزائد).

تعد سيتيزن للساعات من مصنعي الساعات الراقية بحق تتمتع بعمليات تصنيع شاملة تمتد من تصنيع مكونات الساعة الفردية وحتى تجميعها النهائي. وتواصل الشركة عملها في أكثر من 100 دولة حول العالم. ومنذ تأسيسها عام 1918 تؤمن سيتيزن بشعار “الأفضل يبدأ الآن” – ما يعني أنه بغض النظر عن هويتك وعما تقوم به إلا أن من الممكن دائما أن تقدم شيئا أفضل، والآن حان الوقت لبدء ذلك. وإيمانا بنفس الشعار دأبنا ولا زلنا على تصنيع الساعات واختراع وتحسين التقنيات واستكشاف مستقبل الساعات على غرار تقنيتنا الخاصة “إيكو درايف” التي تعمل بالضوء وأحدث نظام لتسجيل التوقيت بالتزامن مع الأقمار الاصطناعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *