«سيتي سنتر القرم» يجعل التسوق لموسم العودة إلى المدارس تجربة سهلة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 أغسطس 2017 - 10:05 مساءً
«سيتي سنتر القرم» يجعل التسوق لموسم العودة إلى المدارس تجربة سهلة

«سيتي سنتر القرم» يجعل التسوق لموسم العودة إلى المدارس تجربة سهلة وممتعة وحافلة بالجوائز

حقائب ظهر مجانية للمتسوقين يومياً والأولوية حسب أسبقية طلبها 

مسقط، سلطنة عُمان، شموس نيوز – خاص

يقدّم «سيتي سنتر القرم» لمرتاديه حقائب مدارس مجانية يومياً في إطار الحملة الترويجية الخاصة بموسم العودة إلى المدارس التي تستمر في الفترة من 20 الى 31 أغسطس. ويُعتبر «سيتي سنتر القرم» وجهة مفضلة للتسوق في عُمان وتملكه وتديره «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

وتشمل الحملة الترويجية الخاصة بالاستعداد للعودة إلى المدارس جوائز سخية تشمل قسائم هدايا للمتسوقين بقيمة 250 ريالاً أسبوعياً.

وبهذه المناسبة، قالت وطفاء حميد الحارثي، مدير أول «سيتي سنتر القرم»: “موسم العودة إلى المدارس هو أحد أكبر مواسم التسوق خلال السنة، وخلاله يتسوق مرتادو سيتي سنتر القرم الزي المدرسي والقرطاسية ومختلف مستلزمات المدرسة والدراسة، فيما يتسوق الطلاب الأكبر سناً، ابتداء من المرحلة الإعدادية، الأجهزة الرقمية والنقالة. وسيتي سنتر القرم وجهة مثالية لتسوق كل متطلبات ومستلزمات المدرسة تحت سقف واحد، خاصة مع طرح الكثير من العروض الخاصة”.

واستعد العديد من متاجر «سيتي سنتر القرم» لموسم العودة إلى المدارس عبر توفير أحدث المستلزمات المدرسية، ونقدّم أدناه نبذة عن أبرز تلك المتاجر وما يمكن أن يجد المتسوقون لديها.

 

أفضل تجربة تسوق

أفضل المتاجر لتسوق القرطاسية

يوفر المتجر متعددة الأقسام «سنتربوينت» تشكيلة واسعة ومتنوعة من المقلمات وحافظات أقلام الرصاص بتصاميم جميلة، ويحمل بعضها شخصيات كرتونية محبوبة بين الأطفال مثل «مينيونز» و«والقنفذ سونيك» وأيضاً «إيلسا وآنا» من فيلم «فروزين». وسواء كنت تبحث عن منقلة أو ورق كتابة وطباعة أو مجموعة أقلام تلوين، ستجد حتماً كل ما تريد وأكثر من القرطاسية لدى هايبرماركت «كارفور». وتتوافر لديه أيضاً تشكيلة من الحاسبات العلمية الضرورية للمراحل المتقدمة من تعليم الرياضيات، وهي تحمل أسماء أشهر الماركات العالمية مثل «كاسيو» و«تكساس إنسترومنتس».

 

أفضل المتاجر لتسوق الكتب والمستلزمات التعليمية

مكتبة «بوردرز» هي المكان الأمثل لشراء الكتب المنهجية في مختلف التخصصات، ابتداء من الرياضيات ومروراً بالعلوم ووصولاً إلى اللغات. وللحريصين على غرس شغف القراءة في أبنائهم من الصغر، توفر المكتبة كتب الأطفال لأكثر المؤلفين مبيعاً في العالم، من أمثال جيه كيه رولينج، مؤلفة سلسلة هاري بوتر، وأيضاً جاكلين ويلسون، إلى جانب سلسلة الكتب الشهيرة Mr. Men و Little Miss للصغار. وهناك أيضاً «مركز التعلم المبكر»، من سلسلة المتاجر البريطانية الشهيرة التي كانت السباقة في تطوير ألعاب تعليمية انطلاقاً من شعار “التعلّم من خلال المرح”. ويوفر «مركز التعلم المبكر» مجموعة واسعة من الألعاب المناسبة للأطفال من مختلف الفئات العمرية وصولاً إلى سن سبع سنوات والمصممة لتطوير مهاراتهم الحركية واللغوية وأيضاً في مجال الأعداد.

 

أفضل المتاجر لتسوق الملابس الرياضية

يوفر متجر «إتش أند إم»، من سلسلة المتاجر السويدية الشهيرة، تشكيلة واسعة من الملابس العفوية للشبان والشابات، مثل قمصان تي شيرت والشورت والسراويل الضيقة وغيرها بأسعار مناسبة. ويجد المراهقون الملابس الرياضية العصرية لدى«أديداس»، مثل ملا بس السباحة وكرة القدم وكرة السلة والجري المصممة للأداء الفائق، ويجدون أيضاً كل ما يريدون ابتداء من أحذية كرة القدم ووصولاً إلى نظارة السباحة.

 

أفضل المتاجر لتسوق الحقائب

يحبّ الأطفال أن تكون بداية السنة الدراسية مع حقيبة مدرسية تجذب الأنظار، لذا سيجدون الكثير من التصاميم الجميلة في «سيتي سنتر القرم». ويعرض «كارفور» و«سنتربوينت» تشكيلة واسعة من حقائب الظهر وحقائب الكتف، ويوفر «سنتربوينت» تشكيلة حقائب الأميرة موانا المستلهمة من جزر هاواي الساحرة إلى جانب منتجات تظهر عليها مجموعة من الشخصيات المحبوبة مثل «فورإيفر فريندز» و«باور بف جيرلز» و«دورا ذا إكسبلورر». وهناك أيضاً صندوق الغداء وقنينة المياه المعزولين حرارياً، وتحمل هذه التشكيلة صور شخصيات مشهورة مثل «باور رينجرز» و«هلو كيتي» و«دورا ذا إكسبلورر» و«افتح يا سمسم» و«سوبرمان»، إلى جانب مجموعة تحمل شعار الناديين الإسبانيين الشهيرين ريال مدريد وبرشلونة.

 

أفضل المتاجر لتسوق الأحذية

يقدّم قسم «شومارت» ضمن «سنتربوينت» أحدث تشكيلة من الأحذية بتصاميم عصرية مختلفة. ويُعتبر «شومارت» أحد أكبر سلاسل متاجر الأحذية ببلدان مجلس التعاون، ويوفر لزبائنه تشكيلة من الأحذية الملائمة للمدرسة وأنشطتها المختلفة، مثل أحذية الباليه والأحذية الخالية من الكعب. وبالمثل توفر متاجر «نكست» و«إتش أند إم».

 

أفضل المتاجر لتسوق النظارات الشمسية

لطلاب المدراس الذين يمضون بعض وقتهم في الهواء الطلق، لابد من نظارات شمسية تحميهم من الأشعة الضارة. ويوفر «سيتي سنتر القرم» لمرتاديه مجموعة واسعة من الخيارات تشمل متاجر «آي زون» و«مغربي للبصريات» والمتجر الراقي «لا مودا» الذي يوفر لزبائنه نظارات «راي بان» الحصرية للأطفال. وجميع تلك المتاجر في الطابق الأول من «سيتي سنتر القرم» بحيث يسهل على المتسوقين معاينة ما لديها ومقارنة التصاميم المختلفة.

أفضل المتاجر لتسوق إكسسوارات الشعر

يوفر «كليرز» مجموعة واسعة من المنتجات بتصاميم مختلفة تناسب مختلف الفئات العمرية. ويتوافر لدى «كليرز» مجموعة متنوعة الألوان والتصاميم من ربطات الشعر، ومشابك الشعر، وأحدث ربطات الشعر الخالية من العقد. وبالمثل، يوفر متجر«ألدو للإكسسوارات»، من ضمن مجموعة «ألدو» التي تشمل أيضاً متاجر الأحذية الراقية، مجموعة من إكسسوارات الشعر بتصاميم وألوان مختلفة.

أفضل المتاجر لتسوق الأجهزة الرقمية والنقالة

ربما يذكر كثيرون كيف أنهم كانوا في الماضي غير البعيد يبعدون الأجهزة الإلكترونية باهظة الثمن عن أطفالهم. لكن اليوم من الصعب أن نُبعد الأبناء عن هواتفهم الذكية وحواسيبهم اللوحية، وهنا يقدّم متجر «كلير كوت»، في الطابق الأول، خدمة قيّمة لزبائنه. فهو يوفر لزبائنه خدمة حماية مثل تلك الأجهزة من الخدوش مع ضمان مدى الحياة. إلى جانب ذلك، سيجد المهتمون بشراء مثل هذه الأجهزة تشكيلة واسعة من أحدثها ضمن متاجر «سيتي سنتر القرم». وتشمل متاجر الهواتف النقالة «سامسونج»و«إم آي ستور»، موزع أبل المعتمد في عُمان. وتتوافر مثل هذه الأجهزة أيضاً في «كارفور» إلى جانب «أيه بي تي موبايل» و«فريندي موبايل» و«عُمان موبايل» و«أوريدو عُمان».

 

أفضل تجربة ترفيهية مرحة

قبل أن تبدأ السنة الدراسية الجديدة لابدّ من أن يستمتع الأطفال بأوقات ممتعة مع أسرهم في أي من المرافق الترفيهية في «سيتي سنتر القرم». فهناك مركز الترفيه العائلي «ماجيك بلانيت» الذي يشدّ حواس الأطفال بأجوائه الترفيهية وألعاب المشوقة دون أن ينشغل الآباء بهم. وهناك مجموعة متنوعة من ألعاب الإثارة وألعاب الآركيد ضمن بيئة مريحة ومرحة ومكيفة الهواء. وهناك أيضاً «ڤوكس سينما» التي تعرض مجموعة لا مثيل لها من أحدث أفلام الموسم التي تناسب مختلف أفراد العائلة.

ويتأهل كل من يتسوق بقيمة 20 ريالاً عُمانياً للحصول على الهدية والتأهل في الوقت نفسه لفرصة الفوز بالجوائز القيّمة المخصصة للحملة الترويجية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.