«سيتي سنتر القرم» يحتفل بالعيد الوطني الثامن والأربعين لسلطنة عمان

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 نوفمبر 2018 - 11:00 مساءً
«سيتي سنتر القرم» يحتفل بالعيد الوطني الثامن والأربعين لسلطنة عمان

مسقط، سلطنة عمان، شموس نيوز – خاص

تحتفل «ماجد الفطيم»، الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، باليوم الوطني الثامن والأربعين لسلطنة عمان؛ حيث يستضيف سيتي سنتر القرم» بهذه المناسبة العديد من الفعاليات التراثية والترفيهية خلال الفترة من 23 حتى 24 نوفمبر.

 

ويستقبل «سيتي سنتر القرم» مرتاديه خلال أيام الاحتفال بديكورات أخاذة مستلهمة من هذه المناسبة الوطنية العزيزة، إلى جانب الضيافة العُمانية الأصيلة التي تشمل تقديم الحلوى العُمانية الشهية والتمور والقهوة العربية للترحيب بهم. اما «سيتي سنتر مسقط» فكان قد استضاف مؤخرا فرقة فلكلورية عُمانية قدمت فقرات موسيقية وغنائية ورقصات تراثية تُبرز ثراء تراث سلطنة عُمان اضافة الى فقرات وعروض ترفيهية جابت أنحاء المركز لإدخال البهجة على قلوب الزوار خلال هذه المناسبة.

 

وبالإضافة إلى الديكورات والعروض التراثية والشعبية المستلهمة من وحي هذه المناسبة الغالية، يقوم كل من «سيتي سنتر مسقط»و«سيتي سنتر القرم» بتوزيع الأعلام العمانية على الزوار والتي ستتوفر لدى مكاتب خدمة العملاء على طوال فترة هذه الاحتفالية التي تنظم على مدار عطلتي نهاية الأسبوع.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.