الخميس. أغسطس 13th, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

“سيتي سنتر عجمان” يحتفل بموسم الصيف مع جوائز فورية متنوعة ولعبة رقمية ممتعة تناسب جميع الأعمار

1 min read

عجمان، الإمارات العربية المتحدة، 21 يوليو 2020: موسم الصيف في “سيتي سنتر عجمان” مليء بالمفاجآت المفرحة والعروض المميزة، مع إنطلاق فعالية “فوود رش”، والتي هي عبارة عن لعبة رقمية تختبر سرعة ردود أفعال المشاركين لدى محاولتهم التقاط مجموعة من صور الأطعمة التي تتساقط عبر شاشة رقمية ضمن وقت زمني محدد ومن خلال التحكم بهواتفهم المتحركة للفوز بجوائز فورية متنوعة.

ويمكن لزوار “سيتي سنتر عجمان”، في الفترة ما بين 15 يوليو و15 أغسطس، المشاركة في هذه اللعبة، والفوز بمجموعة واسعة من الجوائز تتضمن بطاقات “هديتي”، وتذاكر “فوكس سينما”، وبطاقات “ماجيك بلانيت” وعروض متنوعة من جميع المتاجر المشاركة في هذه اللعبة. للتأهل للمشاركة في هذه اللعبة والتي تعتمد بشكل كامل على جهاز الهاتف الخاص بالمتسوق، يتوجب على المتسوقين إنفاق مبلغ 200 درهم في أي متجر من متاجر المركز (عدا كارفور). ولمضاعفة فرصهم بالفوز يمكنهم إنفاق مبلغ 100 درهم إضافية في مختلف منافذ الأطعمة والمشروبات في مركز التسوق، بما فيها من خيارات متنوعة لمحبي النكهات الشهية، مثل “أوشن باسكت” و”ناندوز” و”جازيبو”، و”مادو” و”بيغ أبل بيغلز” و”كيفينترز”، و”دجاج كنتاكي” و”ماكدونالدز” و”سينابون”، و”شوكولالا” و”باتشي” وغيرها.

للمشاركة في اللعبة الرقمية يتوجب على المتسوقين زيارة مكتب خدمة الزبائن واستبدال ايصالاتهم لتصلهم رسالة نصية قصيرة تحتوي على رمز يتيح لهم المشاركة، والتحكم بالشاشة الخاصة باللعبة دون لمسها.

وقال يحيى محمد مدير سيتي سنتر عجمان لدى ماجد الفطيم: “يسعدنا أن نستقبل الزوار من جديد في سيتي سنتر عجمان، وأن نوفر لهم نشاطاً تفاعلياً آمناً مع إتاحة الفرصة أمامهم للإستفادة من التخفيضات المتميزة لدى المحلات المشاركة. وإننا متحمسون لعودة الأعزاء المتسوقين إلى مركز التسوق ونتمنى لهم رحلة تسوق آمنة

وسعيدة مع خيارات متعددة من المطاعم والمقاهي وقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء انطلاقا من شعارنا بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”.