الخميس. أغسطس 13th, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

سيفن تايدز تعين فنادق ماينور لإدارة بوابة ابن بطوطة بدبي

1 min read

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 يوليو 2020: أعلنت شركة سيفن تايدز الرائدة في تطوير المشاريع الفندقية والسكنية والتجارية الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين مجموعة فنادق ماينور لتولي إدارة وتشغيل منشأتها الفندقية الفاخرة من فئة الخمس نجوم “بوابة ابن بطوطة بدبي”، التي تضم 396 غرفة فندقية.

وتحت إدارة ماينور الآن، سيتم تغيير وإعادة تسمية هذه المنشأة الفندقية إلى “فندق أوكس بوابة ابن بطوطة دبي”، ليصبح بذلك أحدث فندق ينضم إلى محفظة فنادق ومنتجعات وأجنحة أوكس، وثاني منشأة فندقية تحمل علامتها التجارية في دبي والثالثة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

بهذه المناسبة، قال عبد الله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة سيفن تايدز: “تم افتتاح الفندق عام 2010، وعلى مدار عشرة أعوام، ارتبطنا بعلاقة ممميزة مع الشركة السابقة التي تولت إدارة الفندق. واليوم، يقع اختيارنا على علامة أوكس ضمن مجموعة فنادق ماينور لإدارته وتشغيله، كونها تتماشى مع استراتيجية أعمالنا ونمونا ونحن نتطلع للمضي قدماً أثناء وبعد انتهاء جائحة كوفيد-19.

“إن الشراكة التي تجمع سيفن تايدز مع مجوعة فنادق ماينور ليست جديدة، حيث سبق لنا العمل معاً ضمن مجموعة من المشاريع الناجحة لعل أبرزها منتجع أنانتارا نخلة جميرا بدبي. من خلال نجاحها في إدارة هذا المنتجع، فإنني على ثقة بأن القرار الاستراتيجي الذي اتخذناه من خلال تعيين علامة أوكس لإدارة بوابة ابن بطوطة، سيتيح لنا التأقلم والتكيف بسلاسة مع متطلبات وظروف المرحلة المقبلة’الوضع الطبيعي الجديد‘”.

يقع الفندق من فئة الخمس نجوم مقابل ابن بطوطة مول، الذي يضم أكثر من 270 متجراً و50 مطعماً وسينما تضم 21 شاشة عرض. يتيح الموقع المتميز للفندق بالقرب من مترو دبي للزوار التنقل بسهولة ضمن مدينة دبي وزيارة أبرز المراكز التجارية والمعالم السياحية فيها. كما أنه يبعد عن مطار دبي الدولي 30 دقيقة فقط بالسيارة، ونحو أقل من ساعة عن مطار أبوظبي الدولي، كما يمكن الوصول منه بسهولة إلى مطار آل مكتوم الدولي.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الفندق بقربه من المنطقة الحرة لجبل علي وموقع إكسبو 2020 دبي ضمن منطقة دبي الجنوب، والذي من المتوقع أن يستقبل 25 مليون زائر عندما يقام في الفترة الممتدة ما بين 1 أكتوبر 2021 ولغاية 31 مارس 2022.

من جانبه علّق ديليب راجاكارييه، الرئيس التنفيذي لفنادق ماينور وماينور الدولية قائلاً: “يسعدنا إضافة فندق أوكس بوابة ابن بطوطة دبي إلى محفظتنا من الفنادق والمنتجعات. نظراً لقربه من موقع إكسبو 2020 دبي، يحظى الفندق بموقع مثالي للاستفادة من هذا الحدث العالمي الهام. نحن نتطلع بشغف للعمل جنباً إلى جنب مع شركائنا في شركة سيفن تايدز لكتابة فصل جديد من النجاح من خلال إدارة وتشغيل هذا الفندق الفاخر”.

يوفر فندق أوكس بوابة ابن بطوطة دبي خيارات مثالية للمسافرين القادمين إلى دبي بغرض الترفيه أو العمل. يضم الفندق 352 غرفة مقسمة إلى ثلاث فئات، فضلاً عن 44 جناحاً فاخراً. تضم الفئات الثلاث كلاً من فئة البريمير والديلوكس والغرف التنفيذية، التي تم تصميمها وفرشها بشكلٍ أنيق وبلمسة ساحرة تحمل الطابع المغربي العريق، في حين تتميز الأجنحة بتصاميم مستوحاة من مغامرات ورحلات المستكشف والرحالة العربي الكبير ابن بطوطة الذي جاب أرجاء العالم.

يضم الفندق عدداً من المطاعم والبارات بما فيها مطعم “ميسترال” الذي يقدم مختلف الأطباق العالمية ومحطات الطهي الحي على مدار اليوم، وريفو كافيه الذي يتميز بجلسته الهادئة ويقدم لزبائنه القهوة الطازجة والمعجنات وطيف واسع من المأكولات الصحية، فضلاً عن ردهة وبار المغربي، وهي شرفة واسعة مستوحاة من المغرب حيث يمكن للضيوف فيها الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة مع الشيشة والبار المطل على حوض السباحة. تشمل مرافق الفندق الأخرى حوضاً للسباحة وصالة للياقة البدنية وسبا ونادي للأطفال.