الجمعة. ديسمبر 13th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

سيليبريتي كروزس تطلق باقات إبحار فاخرة بأسعار مدروسة في أوروبا

1 min read

دبي، 18 يوليو 2019 – شموس نيوز

مع حلول فصل الصيف، تطلق سيليبريتي كروزسباقات سفر بأسعار مدروسة تسمح لأعداد متزايدة من المستجمّين باختبار فخامة السفر في عُرض البحر. بانتظار الضيوف رحلات إبحار مميّزة حول العالم إلى أماكن مليئة بالمغامرات تروق للأزواج والعائلات على حدّ سواء. تُعرف سيليبريتي كروزس بوجهاتها الخلابة وتجاربها الفاخرة على متن السفن.

بالتالي، سيتنعّم المسافرون الذين يحجزون رحلة على متن سفينة سيليبريتي كروزس بفرصة من العمر لاختبار قمّة الفخامة العصرية بأسعار مدروسة. تبدأ باقات الإبحار في أوروبا بسعر 1084++ دولاراً أميركياً فقط للشخص الواحد لرحلة بحرية تمتد على تسع ليالٍ وتنطلق من ساوثهامبتون في إنجلترا، إلى بلباو في إسبانيا، قبل الوصول إلى لشبونة، البرتغال وإنهاء الرحلة في برشلونة، إسبانيا.

تزخر أوروبا بالمناظر الطبيعية الأخاذة، والتراث العريق، والمأكولات الشهية ناهيك عن الجمال الخلاب الذي تتسم به معالم العالم القديم. يمكن للمسافرين الاختيار من بين 109 مسارات مختلفة تقدّمها سيليبريتي كروزس لمدة تتراوح بين 7 و15 ليلة، لاختبار ملاذ أوروبي ينحفر في الذاكرة أبداً.

هذا وتمتاز كل منطقة أوروبية بتجارب استثنائية مختلفة عن غيرها، بدءاً من فن الطهي وصولاً إلى الفنون والثقافة العريقة. يستطيع الزوّار الاستمتاع بركوب الكاياك في الممرات المائية القديمة في المضايق النرويجية، أو مشاهدة البراكين النشطة عن قرب في آيسلندا. كما تُعدّ الأزقة الصغيرة الجميلة في مدينة روما القديمة من أروع ما يكون للقيام بنزهة، في حين تُعتبر الشواطئ المغمورة بأشعة الشمس في البحر الأبيض المتوسط مقصداً مثالياً لمحبّي البحر.

تبدأ أجواء المرح على متن سفن سيليبريتي كروزس منذ اليوم الأول مع فيض من الأنشطة والترفيه الحي المناسب للضيوف من كافة الأعمار. يمكن للمسافرين المشاركة في باقة من الأنشطة الشيّقة في الهواء الطلق كالألعاب والمسابقات الحماسيّة. هذا وتتوفّر خيارات رياضية عديدة على متن السفينة من ملعب لكرة السلة، وتنس الطاولة إلى الكرة الطائرة في حوض السباحة والجولف.

كذلك تتوفّر مجموعة علاجات مجدِّدة للنشاط والحيوية في مراكز السبا الكائنة على سفن سيليبريتي كروزس، مثل السبا على متن سيليبريتي إدج، وهو مركز هادئ يحتل مساحة 22 ألف قدم مربع ويقدّم تجربة شاملة ومنقطعة النظير.

أما جدول الفعاليات على السفينة فزاخر بأروع العروض والحفلات والمناسبات الأخرى. يضمّ أسطول السفن هذا 18 عرضاً رائداً صُمِّم حصرياً لسيليبريتي كروزس. يقدّم هذا النوع من الترفيه على متن السفينة عروضاً على شكل حفلات موسيقية لم يسبق لها مثيل في عُرض البحر. سيتمكّن الضيوف من الاستماع إلى أنغام الموسيقى الحية في جميع أنحاء السفينة وفي كل الأوقات. من جهة أخرى، يمكن للراغبين في التعرّف إلى مختلف البلدان، تسجيل أسمائهم لحضور مناقشات مع متحدّثين مختصين بالوجهة، حيث سيتم التطرّق إلى مواضيع رائعة مرتبطة بالموانئ التي تزورها السفينة. تزيد كل هذه التجارب من روعة استكشاف البلدان وترتقي بالعطلة إلى ذرى جديدة.

علاوة على ذلك، تُعدّ تجربة تناول الطعام على متن سيليبريتي كروزس فرصةً لتدليل الحواس. فقد صمّم الشيف الحائز على نجمة ميشلان، كورنيليوس غالاغر قوائم الطعام مستوحياً من المناطق المذهلة التي تزورها السفينة. كما يركّز في تحضير الأطباق على استقدام مكونات محلية عالية الجودة. تكتنف السفينة اثنَي عشر مطعماً متخصصاً، ومجموعة من المقاهي والاستراحات والنوادي، لتقدّم أروع تجارب طعام على متن سفينة في عُرض البحر. يستطيع عشاق الطعام الاختيار ما بين تجربة طعام راقية أو أخرى غير رسمية، كما يمكنهم تذوّق السوشي أو الأصناف الإيطالية، حتى أنّه بإمكانهم تناول الطعام في الداخل أو في الهواء الطلق تحت ضوء النجوم. بانتظارهم وفرة من الخيارات للاستمتاع بتشكيلة لا تُضاهى من المطابخ العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *