شبكة beIN تعلن شراكةجديدة مع شبكة AMC العالمية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 يوليو 2016 - 10:52 مساءً
شبكة beIN تعلن شراكةجديدة مع شبكة AMC العالمية

5 قنوات مميزة فى الأول من أغسطس

“قناة AMC حصريا على beIN وبث المسلسل الشهير The Terror فى نفس الوقت مع الولايات المتحدة لاول مرة”

الدوحة، قطر

25 يوليو 2016

اتفاقية شراكة جديدة ومتميزة عقدتها شبكة beINمع شبكة AMC العالمية فى المملكة المتحدة و تقضي بإطلاق خمس قنوات ترفيهية رائعة فى الأول من اغسطس ، مع تدشين قناة AMC بشكل حصرى لمشتكى باقات beIN لاول مرة فى الشرق الأوسط، شمال إفريقيا وبتقنية الHD.

وتشمل القنوات الجديدة والتى تم تعديل محتواها بشكل يناسب متطلبات الأسرة العربية على قناة الواقع CBS Reality، قناة الرياضات المثيرةExtreme Sport، قناة المغامرات Outdoor Channel، وقناة الأطفال ما دون سن المدرسة JimJam. .

وأكدت شبكة beIN على عرض المسلسل الدرامي المميز “The Terror” وا لمقتبس من الرواية الأكثر مبيعاً للكاتب Dan Simmons، والذى أعلنت AMCNI على بثه حصريا ولأول مرة فى العالم بما فى ذلك منطقة الشرق الأوسط عبر قناة AMC الحصرية لدى beIN في 2017.

وأعرب نائب الرئيس التنفيذي للتوزيع العالمي لدى AMC السيد/ إد بالوث عن سعادته الكبيرة بهذه الشراكة الجديدة قائلاً: “نحن متحمسون للغاية للإعلان عن إطلاق خمسة من قنواتنا المميزة على شاشات beIN الّتي تعد أحد أبرز مزوّدي التلفزيون المدفوع في المنطقة، فضلاً على أن هذه الإتفاقية سوف تساعدنا على توسيع تواجدنا وتعزيز تواجد العلامات التجارية الخاصة بنا عالميا .

وأضاف إد بالوث: “نتطلع لجذب مشاهدي شبكة beIN للمسلسل الجديد The Terror الّذي سينضم لتشكيلة متميزة من البرامج والمسلسلات الجديدة والمثيرة على قناة AMC.

ومن جانبه صرح نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية السيد/ يوسف العبيدلي ” قامت beIN وفى فترة وجيزة بتوفير مجموعة مهمة من القنوات الترفيهية العالمية لمشتركيها وبشكل ناجح مما عزز من ريادتنا لقطاع التليفزيون المدفوع بالمنطقة وأصبح عامل جذب لعدد كبير من الشركاء العالميين في الأشهر الأخيرة.

وأضاف: تعاوننا مع شبكة AMCNI هو أحد الخطوات المهمة لـbeIN وذلك لما تقدمه AMCNI من برامج ومحتويات متنوعة وعالية الجودة لمشتركينا ،مما يساعد على تعزيز مكانةbeIN باعتبارها أكبر شبكة للتلفزيون المدفوع في الشرق الأوسط وشمال افريقيا”.

وتقدم قناة AMC أبرز المسلسلات والافلام الشهيرة والتي حصلت على جوائز عديدة، ويوجد جماهير ومتابعون لقناة AMC في منطقة الشرق الاوسط وشمال إفريقيا، لما تقدمه من مسلسلات لها نسب مشاهدة مرتفعة مثل ” Fear the Walking Dead ” الموسم الأول والثاني، ” Game of Arms ” ، ” Loud “، ” The Night Manager ” والذي تم ترشيحة مؤخراً لعدد من جوائز أيمي.

والجدير بالذكر تعد قناة CBS الواقعية قناة مشتركة مع استديوهات CBS العالمية و شبكة AMC العالمية ، وتتميز بعرضها برامج وثائقية وأعمال درامية من واقع الحياة. أما القناة الرياضية Extreme sports فهي القناة الملهمة والمليئه بالإثارة الرياضية، بالإضافة إلى قناة المغامرات outdoor channel والتي تعرض مشاهد من مغامرات حقيقية لنشاطات خارجية. وتعد قناة الأطفال دون سن المدرسة Jim Jam الرفيق المثالي لتربية الأطفال مع توفير بيئة محفزة وممتعة و أمنة للأطفال الصغار . مع بعض الشخصيات المميزة لمرحلة ما دون سن المدرسة مثل “توماس والأصدقاء”، “بوب ذا بيلدر”، “بينغو” ، “بارني” ، “أنجلينا”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.