الجمعة. فبراير 28th, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

شبكة OSN تنقل حفل توزيع جوائز الأوسكار عبر بث صباحي مباشر في ڤوكس سينما

1 min read

فعالية من السحر والتألق وفرصة لمتابعة حفل توزيع جوائز الأوسكار مجاناً
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 فبراير 2020: أعلنت OSN، شبكة الترفيه الرائدة في المنطقة، عن تعاونها مع ڤوكس سينما في مول الإمارات لتقدم لعملائها الفرصة لمتابعة حفل الأوسكار المرتقب، وذلك عبر بث حصري ومباشر وبالتزامن مع عرضه في الولايات المتحدة، إلى جانب الاستمتاع بوجبة فطور شهية وقهوة بالمجان مقدمة من ’ثيتر باي رودز‘.
كما ستتيح الشبكة لمن لا يستطيع الحضور فرصة متابعة مجريات حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ92 يوم الأثنين 10 فبراير الساعة 5 صباحاً بتوقيت الإمارات على قناة OSN Movies. وتعرض الشبكة الرائدة في المحتوى الترفيهي، والتي انفردت بنقل حفل توزيع جوائز الأوسكار في السنوات الخمس الماضية، مجموعة مميزة من أهم الأفلام المُرشَّحة والفائزة بالأوسكار في السنوات الماضية، مثل:Bohemian Rhapsody، Mary Poppins Returns، I, Tonya، Solo: A Star Wars Story، وغيرها الكثير يومياً ابتداءً من اليوم ولغاية 10 فبراير، حصرياً على قناة OSN Movies. وتجدر الإشارة إلى نيل 14 فيلم تعرضه الشبكة حالياً على 43 ترشيحاً للفوز بجوائز الأوسكار.
وستقدّم شبكة OSN جلسات مكياج على طريقة هوليوود، وسيتاح للحضور فرصة التألق بأجمل الصور على السجادة الحمراء من خلال منصة التصوير التي ستستضيفها الشبكة في الفترة الممتدة من 7 ولغاية 10 فبراير ابتداءً من الساعة 12 ظهراً ولغاية 10 مساءً.
وبهذه المناسبة، قال عماد مرقص، الرئيس التنفيذي لشؤون المحتوى لدى شبكة OSN: “تتمحور فلسفة OSN حول تقديم محتوى ترفيهي حصري للمشاهدين في المنطقة. ونحن فخورون بتفردنا بالبثّ الحصري والمباشر لحفل توزيع جوائز الأوسكار خلال السنوات الخمس الماضية. ونرغب هذه السنة بمنح الجميع تجربةً أقرب للواقع، مع تجربة السجادة الحمراء، التي يتشارك فيها الأصدقاء والعائلات لحظات ممتعة، وتمنح عشَّاق السينما وهواة الأفلام فرصة المرور على السجادة الحمراء. وأتوقع لهذه الفعالية أن تحمل الكثير من المرح وندعو الجميع للمشاركة في هذه التجربة الاستثنائية”.
يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني www.osn.com/oscars لحجز تذاكركم الآن أو متابعة حفل توزيع جوائز الأوسكار عبر البث الحي على منصة WAVO الترفيهية الإلكترونية ابتداءً من 4.99 دولار أمريكي في الشهر؛ حيث ستطلق منصة WAVO قناة بث حي لفترة محدودة، ويمكنكم مشاهدة حفل أوسكار 2020 يوم الأحد 9 فبراير ابتداءً من الساعة 1:00 ظهراً بتوقيت دولة الإمارات لمتابعة فعاليات السجادة الحمراء، وعند الساعة 5 صباحاً منذ اللحظة الأولى لانطلاق الحفل.