شحاتة عن مباراة الجزائر: مصر تأهلت بالفعل ولكن القانون أجبرنا على الفاصلة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 - 10:50 مساءً
شحاتة عن مباراة الجزائر: مصر تأهلت بالفعل ولكن القانون أجبرنا على الفاصلة

قال مدرب منتخب مصر الأسبق حسن شحاتة إن منتخب بلاده تأهل فعليا إلى مونديال جنوب أفريقيا 2010 على حساب الجزائر إلا أن القوانين فرضت مباراة فاصلة.

وقال المدرب المصري السابق بشأن تأهل الجزائر إلى كأس العالم في جنوب إفريقيا: “منتخب مصر كان قد تأهل بالفعل، وفقا للقوانين، بعد الفوز في مباراة الجولة السادسة على الجزائر، بهدفين دون رد، وتم إلغاء بند احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، وهو ما جعل مصر تلعب مباراة فاصلة”.

ورد شحاتة على تصريحات مدرب الجزائر السابق حول أن فوز المنتخب المصري على الجزائري في كأس الأمم الأفريقية 2010 كان مدبرا.

وقال شحاتة في تصريحات نقلتها قناة “إل تي سي” المصرية: “لا أعلم لماذا خرج رابح سعدان بعد 8 سنوات للإدلاء بهذه التصريحات، وأتعجب من هذه التصريحات وهي لا تمثل سوى نفسه فقط.”

وتابع: “نتيجة المباراة تظهر أننا لعبنا بكل شرف وسجلنا 4 أهداف.. إذا كانت المباراة مدبرة مثلما يقول كان من الأولى لنا أن نترك الكاميرون تفوز علينا في تصفيات كأس العالم 2006 ولكننا لعبنا أمامهم بكل شرف وتعادلنا في ملعبهم ليتأهل منتخب كوت ديفوار للمونديال بدلا منهم”.

وأضاف: “هذه الاتهامات غير واقعية بالمرة، بدليل أن المنتخب المصري لو تم تسهيل مهمته للفوز، فكان يكفيه هدف واحد، كي لا يتسبب في ضرر للجزائر”.

وكان مدرب الجزائر السابق رابح سعدان قد أعلن، أن خسارة الجزائر أمام مصر في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية 2010 التي جرت بأنغولا كانت مدبّرة بنسبة 100%.

المصدر: الشروق الجزائرية + تلفزيون LTC

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.