السبت. سبتمبر 19th, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

شراكة بين سيكيوروركس و “أرّو إلكترونيكس” لتوفير الحلول الأمنية حول العالم

1 min read

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 2 سبتمبر 2020: أعلنت شركة سيكيوروركس اليوم عن توقيع اتفاقية توزيع مع شركة “أرّو إلكترونيكس” – إحدى أبرز شركات تزويد الحلول التقنية على مستوى العالم، وذلك للعمل على توفير كامل خدمات وبرامج شركة سيكيوروركس لشركاء قنوات التوزيع.
وبالتزامن مع تسارع وتيرة الأعمال الرقمية، يزداد نشاط وانتشار التهديدات الأمنية التي تجد طريقها إلى أهداف جديدة لدى الشركات مثل الأجهزة الطرفية، وأجهزة الشبكات، وبيئة الحوسبة السحابية. وكانت الشركة قد أطلقت مؤخرا برنامج الشركاء العالمي لدى سيكيوروركس والذي يتيح تقديم هذه الحلول بأساليب مبسّطة ومربحة تكون قادرة على تلبية الحاجة المتزايدة لحلول الأمن السيبراني. فقد صُمّمت حلول سيكيوروركس لتتناسب مع بيئة عمل تدعم استخدام أجهزة من مختلف شركات التصنيع، مما يتيح للعملاء إمكانية الاستفادة من التحليلات الأمنية المتقدمة المطبقة على أحدث الأجهزة والتقنيات المتوفرة على مستوى الصناعة.
وقالت ماورين بيريلي، رئيس قنوات التوزيع لدى سيكيوروركس: “إن انضمام “آرّو” إلى برنامج الشركاء العالمي لدينا يمثّل محطة مهمة في مشوار توسيع شبكة شركاء سيكيوروركس في قنوات التوزيع. إذ لا بد للشركات من تفعيل مبادرات التحوّل الرقمي لديها وتأمينها ضد التهديدات المتصاعدة، ولا شك أن التعاون ما بين مختلف شركات تزويد الخدمات يلعب دورا بالغ الأهمية في مواجهة هذه التحديات المزدوجة”.