شركة ارتس انرچي تقدم آخر صيحة في عالم بطاريات

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 30 ديسمبر 2016 - 5:53 صباحًا
شركة ارتس انرچي تقدم آخر صيحة في عالم بطاريات

شركة ارتس انرچي تقدم آخر صيحة في عالم بطاريات (النيكل – هالايد المعدن لتطبيقات الطاقة الشمسية الخارجية في الشرق الأوسط بضمان 10 سنوات

 

الإمارات العربية المتحدة –  شموس نيوز – خاص

تنفرد الشركة الفرنسية ارتس انرچي العالمية والرائدة في مجال صناعة البطاريات بعرض أحدث جيل من بطاريات النيكل-هالايد المعدن المستخدمة في حلول الطاقة الشمسية المتخصصة وذاتية التشغيل وفي تطبيقات الدعم التخزيني وذلك في الجناح الفرنسي بمعرض (وايفس – أي-دبليو-اس) أبو ظبى في الفترة من 16-19 يناير 2017.

تعد بطاريات (ارتس انرچي) الحديثة من البطاريات الأطول عمراً في المناطق الحارة (التي تصل فيها درجات الحرارة الى 85° مئوية) حيث يصل عمر البطارية الى 10 سنوات في الخلاء في المناطق الحارة في الشرق الأوسط، ولذلك فإنها الأفضل في التطبيقات الشمسية ذاتية التشغيل في هذه المنطقة (إضاءة طرق – إعلانات وعلامات ارشادية مضيئة على الطرق – الخ) نظراً لأنها في الخلاء وتستهلك كميات كبيرة من الطاقة.  كذلك، أثبتت البطاريات الحديثة فعالية كبيرة في تطبيقات الدعم التخزيني (مثل الاتصالات الهاتفية) والتطبيقات التي تتطلب دورات متكررة ومتعددة من الشحن الكهربائي (مثل استخدام البطاريات يومياً لخفض الاستهلاك المنزلي من الكهرباء من الشبكة الرئيسية).

يسعد شركة (ارتس أنرچي) المشاركة في معرض (وايفس وأي-دبليو-اس 2017) بآخر صيحة من بطاريات النيكل-هالايد المعادن واسعة النطاق والانتشار في منطقة الشرق الأوسط.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.