الأثنين. ديسمبر 16th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

شركة ديزني تتيح لعبة Where’s My Water على موقعها (مجاناً)

1 min read

في الفترة الماضية لمع بريق لعبة Where’s My Water بشكل لا يصدق بسبب أنها لعبة ذات فكرة جميلة و مميزة ومختلفة عن العديد من الألعاب في المتجر.

وللأسف هذه اللعبة متوفرة بشكل مدفوع بالمتجر و يبلغ سعرها قرابة 4 ريال لكن في هذه الفترة أتاحة شركة ديزني هذه اللعبة على موقعها وبشكل مجانى.

فكل ما عليك هو الدخول على هذه الصفحة

https://www.disneyfamilydeals.com/everywhere-deals/disney-mobile-where-s-my-water-download-the-full-ios-version-of-the-game-for-free-XuhXwb

ومن ثم الذهاب إلى Get it Now وتسجيل حسابك بالفيسبوك أو التسجيل بإيميلك عن طريق الضغط على Sign Up وسوف يطلب منك بعض البيانات مثل الإسم الأول و الأخير و الإيميل و الرقم السري و الرمز البريدي (( ضع 12345)).

ومن ثم سوف تحول تلقائيا على صفحة جديدة فيها زر Redeem Now إضغط عليه و مبروك عليك اللعبة، في حالة أنك دخلت من الأيفون أو الأيباد أو لم تنفع معك طريقة الضفط على Redeem Now كل ما عليك هو النزول لأسفل قليلا و سوف تجد الكلمة التالية (( If you have any issues, cut and paste the code )) وأمامها الكود الخاصة باللعبة قم بالذهاب إلى AppStore في الصفحة الرئيسية وإضغط على خيار Redeem وأدخل الكود و مبروك عليك اللعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *