شركة فارنك تنال جائزة مرموقة تكريماً لابتكاراتها وممارساتها الذكية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 6 مايو 2018 - 4:07 مساءً
شركة فارنك تنال جائزة مرموقة تكريماً لابتكاراتها وممارساتها الذكية

كتبت: داليا جمال طاهر

بوابة شموس نيوز – خاص

نالت شركة فارنك المتخصصة في قطاع خدمات إدارة المرافق والابتكار والاستدامة والتي يقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، على جائزة “أفضل استخدام للابتكار في المرافق” ضمن حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للتنظيف والصحة والمرافق للعام 2018.

واستحقت فارنك الفوز بهذه الجائزة عن “الساعة الجديدة” المبتكرة والمتطورة والتي تستخدم منصة سحابة إلكترونية متكاملة مع المنصات القائمة لمراقبة وتلقي وتوصيل البيانات في الوقت الحقيقي إلى الموظفين المعنيين.

وقال جوليان خليل، مدير خدمات البرمجيات في فارنك: “تسهم الساعة الذكية (Smart Watch) بتوفير البيانات الخام وترجمتها إلى معلومات مفيدة لمدراء المرافق والموارد البشرية من خلال المراقبة الاستباقية ونقل البيانات. فهي توفر على سبيل المثال معلومات عن أوقات الدوام من خلال ارتباطها بجدول الرواتب”.

وأضاف بالقول: “أدى ذلك إلى تقليل حجم عمليات إدخال البيانات بنسبة 70٪ مما يوفر الوقت للجدولة والتخطيط بنسبة 200٪ ويقلل من أوقات الاستجابة المتعلقة بالصحة والسلامة إلى أقل من 3 دقائق، كما أنها تقلل وقت الإبلاغ عن الحوادث من 60 دقيقة إلى 10 دقائق، مما يقلل من جهود المشرفين بنسبة 80٪”.

ويسهم توفير المعلومات اللازمة في الوقت الحقيقي بتقديم الدعم للإدارة من أجل زيادة التركيز على تقديم خدمات فعالة، كما أنها تلعب دوراً هاماً في تبسيط خدمات إدارة المرافق الأمر الذي يسهم بالتالي بخفض التكاليف.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.