السبت. يونيو 12th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

شريكي في السكن كوميهو قريباً على آي تشي يي

1 min read

  مسلسل الدراما الكوري سيبدأ يوم الأربعاء 26 مايو على مستوى العالم

كتبت: داليا جمال

دبي، الإمارات العربية المتحدة، مايو 2021: أعلنت منصة آي تشي يي العالمية عن إطلاق المسلسل الكوري الذي طال انتظاره “شريكي في السكن كوميهو” مع الترجمة العربية وذلك ابتداءً من يوم الأربعاء 26 مايو الساعة 5:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وسيستمتع مشاهدي المسلسل الجديد بظرافة الشخصيات التي تقدمها الدراما الكورية وبإبداع رواية القصة مع تطور الأحداث التي تروي قصة الطالبة الجامعية “لي دام” بطولة الفنانة الكورية هيري مع البروفيسور الوسيم والغامض “شين وويو” بطولة الفنان الكوري جانغ كي يونغ.

وتدور أحداث المسلسل الرومانسي الكوميدي حول البروفيسور البالغ من العمر 999 عاماً لكونه كوميهو أو ثعلب بتسع أذيال يعيش بهدوء في العالم لمئات السنين وينتظر بصبر أن يصبح بشري و بعد طول انتظار وبعد أن كان على بعد خطوة واحدة فقط من تحقيق حلمه، تبتلع لي خرزة الثعلب التي تساعده على التحول. يمكن أن تتواجد الخرزة داخل جسم الإنسان لمدة عام واحد فقط قبل أن تقضي عليه، لذا يقترح البروفيسور أن يعيشوا معًا لابتكار خطة لإنقاذ الطالبة. وتستمر الأحداث مع كثرة الخلافات في البداية ومن ثم تتحسن العلاقة بينهما وتستمر القصة..
تقدم آي تشي يي العالمية خدمات اشتراك تبدأ من 17.99 درهمًا إماراتيًا فقط مع شهر واحد مجانًا حيث تعرض المنصة مسلسلات درامية وأفلام وعروض متنوعة وأنيمي مع ما يصل إلى 12 لغة لقائمة العرض و 10 لغات ترجمة يمكن للاختيار من بينها بما في ذلك العربية والإنجليزية.

شريكي في السكن كوميهو سيتم عرضه على آي تشي يي مع الترجمة العربية وذلك ابتداءً من يوم الأربعاء 26 مايو الساعة 5:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة مع حلقات أسبوعية كل أربعاء.

قنوات التواصل الإجتماعي: 

https://www.instagram.com/iqiyiarabic/

https://www.facebook.com/watch/iQIYIArabic/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *