صحفية عراقية تروي لأستديو الآن قصة هروبها من داعش

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 فبراير 2016 - 4:10 مساءً
صحفية عراقية تروي لأستديو الآن قصة هروبها من داعش

كتبت : داليا جمال طاهر

صحفية عراقية تروي لأستديو الآن قصة هروبها من داعش بعد توثيقها لجرائم التنظيم بحق المدنيين

دبي، 8-2-16، يعرض  برنامج “ستديو الآن” والذي تقدمه الإعلامية ميسون بركة على تلفزيون الآن  عدداً من الملفات أبرزها قصة الصحفية العراقية هبة نزار وهي إحدى النساء اللواتي استطعن الخروج من الموصل على الرغم من ملاحقة تنظيم داعش لها بعد أن وثقت جرائم التنظيم بهدف نقلها إلى وسائل إعلامية محلية وأخرى خارجية.

وتحكي لبرنامج “ستديو الآن عن رفضها في البداية مغادرة المدينة حينما أحتلها التنظيم في عام 2014، وةتكشف عن تفاصيل جديدة لجرائم داعش من قتل وتعذيب واغتصاب، وإرغام على التحول من دين إلى آخر، فضلا عن سرقة الأموال وفرض الضرائب.

في البرنامج أيضاً  إضاءة على  تصريحات  وزير الخارجية التركي، تشاووش أوغلو، بأن بلاده لم تغير سياسة الباب المفتوح أمام اللاجئين السوريين، إلى جانب تأكيدات محافظ مدينة كيليس بتقديم المساعدات 35 ألف شخص تجمعوا بالفعل على الحدود، في مخيمات داخل الأراضي السورية.

أخيرا يناقش  البرنامج  تصريحات وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش بإستعدادداعش – الإرهاب

دولة الإمارات للتدخل  برياً في سوريا في إطار التحالف الدولي الذي يقاتل داعش.

يعرض البرنامج يومياً الساعة 8:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.