ضبط [21] من العناصرالإرهابية خلال مداهمات بشمال سيناء

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 26 مارس 2014 - 10:00 مساءً
ضبط [21] من العناصرالإرهابية خلال مداهمات بشمال سيناء

– تمكنت عناصر إنفاذ القانون من الجيش والشرطة خلال يومي [ 26،25مارس] من مداهمة عدة بؤر إرهابية وإجرامية بمناطق [ “قرية أبو سكر – قبر عمير – الريسة – قرية الأمل ” بالعريش – “الساحة الرياضية – الحسينات – المطلة ” بالشيخ زويد – رفح ] حيث أسفرت تلك المداهمات عن :-

– القبض على عدد [4] فرد من العناصر التكفيرية التي تقوم برصد ومراقبة والإبلاغ عن تحركات عناصر التأمين بالشيخ زويد أثناء تحركها وعودتها ، إلى جانب القبض على [17] آخرين منهم هارب من سجن وادي النطرون خلال أحداث ثورة 25 يناير 2011 وعلية أحكام جنائية بإجمالي “85 سنة ” ، وباقي الأفراد مشتبه بهم وجارى فحصهم أمنيا .
– ضبط عدد [2] مخزن لإعداد المتفجرات وتخزين الأسلحة والذخائر تابع للعناصر التكفيرية والإرهابية حيث عثر بداخلهم على [ “4”بندقية آلية – رشاش كلاش عيار 7,62× 54مم – رشاش نصف بوصة – “4”خزنة بندقية آلية – كمية كبيرة من الذخائر – “20”برميل حمض كبريتيك مركز بإجمالي “2000كجم”– “6”جركن حامض كبريتيك مركز – “4” شيكارة نترات الأمونيوم بإجمالي “700”كجم – “8” لفة سلك صلب 1مم – “18” بطارية جافة 200 أمبير – أفرول خاص لحركة حماس ].
– حرق وتدمير [“8″عربات أنواع – “7” دراجات نارية ] بدون لوحات معدنية أو أوراق .
– حرق [8] عشه والتي تستخدمها العناصر الإرهابية والإجرامية كقاعدة انطلاق لتنفيذ هجماتها ضد عناصر الجيش والشرطة .
– تدمير [8] نفق بمدينة رفح .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.