طاولة إفطار رمضان زاخرة بأشهى الأطباق

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 16 مايو 2017 - 3:26 صباحًا
طاولة إفطار رمضان زاخرة بأشهى الأطباق

طاولة إفطار رمضان زاخرة بأشهى الأطباق والمشروبات في مطعم جان جورج دبي

المطعم الواقع بفندق فورسيزونز جميرا يوفر تجربة عائلية مميزة تناسب الشهر الفضيل

الامارات العربية المتحدة، دبي، 15 مايو 2017: يدعم مطعم جان جورج دبي هذا العام مفهوم الجمعات العائلية على طاولة إفطار واحدة بعيداً عن صخب البوفيهات الكبيرة ويوفر أجواء أكثر تقارباً وخصوصية خلال الشهر الفضيل مع قائمة طعام زاخرة بأشهى الأطباق المنكهة والمليئة بالألياف والمرطبات التي تعيد للجسم حيوته بعد ساعات صيام طويلة.

تتكون القائمة من مجموعة مميزة من التمر المجدول لكسر الصيام يليها مجموعة من العصائر والموكتيلات المرطبة التي يشتهر بها مطعم جان جورج دبي من مثل ” ليموناضة اللافيندر” و” جان جورج باشن” و عصير “التفاح الاخضر”.

يبدأ التقديم بمجموعة من الشوربات الساخنة ذات النكهة المميزة كشوربة الطماطم بالكريمة مع الخبز والريحان وجبنة الشيدر، التي ستنزل على طاولة مجهزة بقائمة منوعة من المقبلات والمشهيات التي تساعد على تحفيز الحواس والاستمتاع بالطعم المميز، ومنها سمبوسة الدجاج الحارة مقدّم مع اللبن بالكزبرة، وسلطة الكرنب مع زيت الزيتون البكر الصافي، وسلطة البطيخ وجبنة فيتا بزيت زيتون بالإضافة إلى جبنة بوراتا مع مربى الليمون وخبز تشيباتا المحمّص، والكلماري المقلي المقرمش بحامض اليوزو ومخلل الفلفل.

يقدّم بعدها المطعم مجموعة من الخيارات المقدمة من الأطباق الرئيسية منها دجاج مقلي مقدم مع كريمة الذرة وصلصة الزبدة، وسمك السلمون المشوي مع صلصة ليمون الهابانيرو الحامض، والكرنب الملفوف المحمص و الزعتر. ولمحبي الإفطار الخفيف، يقدم المطعم بيتزا بجبن فونتينا وفطر الترافل. ولا تخلو طاولة رمضان من تشكيلة كبيرة ومنوعة من الحلويات العالمية الموقعة ببصمة الشيف جان جورج.

سعر الإفطار: 195 درهم للشخص ويمكن للأطفال دون سن ال12 الاختيار من القائمة الرئيسية.

للحجز، الرجاء الاتصال على: 04 343 6118  

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.