“طرب زمان” بالمانسترلي الخميس

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 - 12:13 صباحًا
“طرب زمان” بالمانسترلي الخميس

كتبت : نهى جمال طاهر

شموس نيوز – خاص

يقيم متحف أم كلثوم ” بقصر المانسترلي” بمنيل الروضة، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في الثامنة مساء الخميس 27 ديسمبر، بمناسبة ذكري ميلاد كوكب الشرق حفل فني لفرقة “طرب زمان”.

الحفل بقيادة الدكتور عاطف امام وبمشاركة المطربين حسناء، رضوي سعيد، ثريا مدحت، بالإضافة  لعزف علي آله القانون للفنان جمال عبد المنعم

يتضمن برنامج الحفل مجموعة من أشهر الأغاني التي تغنت بها كوكب الشرق من ألحان رياض السنباطي، محمد القصبجي، زكريا احمد، محمد عبد الوهاب، بليغ حمدي

يذكر أن فرقة طرب زمان تاسست عام 2015 ،تحت اشراف د. مها العربى ، تولى قيادتها العديد من العمداء السابقين للمعهد العالي للموسيقي العربية ، حيث تضم أمهر العازفين بمصر، كما شاركت الفرقة بمهرجان “القرين الثالث والعشرين” بدولة الكويت عام 2016، كذلك العديد من الحفلات بدار الأوبرا المصريةوالمراكز الثقافية ومراكز الإبداع.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.