طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 2019

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 26 مارس 2019 - 5:23 صباحًا
طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 2019

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي – شموس نيوز

حلبة مرسى ياس تكشف عن أضخم عطلة أسبوع سباق تستمر على مدار خمسة أيام ابتداء من يوم الخميس وحتى الإثنين تزامنًا مع احتفالات اليوم الوطني

مجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية المصاحبة تعم جزيرة ياس وتتضمن حفلات ما بعد السباق واحتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات

كشف المنظمون عن طرح باقات جديدة تتضمن تذاكر لكبار المشجعين في مواقع مختارة في المدرجات والأجنحة، وجناح ضيافة جديد يحمل اسم جناح 48 لموظفي المؤسسات الحكومية

بعد الانطلاقة الحماسية لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا1، طرحت حلبة مرسى ياس تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 2019 لمحبي رياضة سباق السيارات في المنطقة ومختلف أرجاء العالم، معلنة انطلاق استعداداتها لأضخم عطلة سباق على الإطلاق.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي 2019 ابتداء من يوم الخميس 28 نوفمبر وتختتم يوم الإثنين 2 ديسمبر، لتشهد جزيرة ياس خمسة أيام متواصلة من السباقات الحماسية والفعاليات الترفيهية.

وتعود حلبة مرسى ياس مجددًا هذا العام لاستضافة السباق الختامي من بطولة العالم للفورمولا1، ليدخل سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي العقد الثاني من عمره، بعطلة أسبوع سباق هي الأطول متضمنة مجموعة من المزايا الإضافية غير المسبوقة، تدعمها بطولة فورمولا2.

وتنطلق فعاليات المهرجان الاحتفالي الذي يستمر لخمسة أيام من الفعاليات الترفيهية المصاحبة لسباق عطلة الأسبوع مع خميس السوبر والجولة المفتوحة في منطقة الصيانة، وتتواصل الأنشطة المميزة والسباقات المشوقة طيلة أيام عطلة أسبوع السباق لغاية يوم الإثنين 2 ديسمبر حين تحتفل الحلبة باليوم الوطني الـ48 لدولة الإمارات الذي تشهد خلاله تلة أبوظبي يومًا حافلًا بالأنشطة الترفيهية، وتتواصل الأجواء الاحتفالية إلى ما بعد يوم السباق.

وتواصل حلبة مرسى ياس تقديم كل ما هو مبتكر لإغناء تجربة الزوار من حاملي تذاكر السباق، ويشهد سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي 2019 طرح مجموعة جديدة كليًا من باقات التذاكر للزوار المقيمين في الدولة والقادمين من مختلف أنحاء المنطقة والعالم، وتوفر خيارات متنوعة تتناسب مع جميع الاحتياجات والأذواق.

وللمرة الأولى يطرح المنظمون هذا العام باقات خاصة للعائلات تتيح للعائلات المكونة من أربعة أشخاص (شخصين بالغين وطفلين) الاستمتاع بأضخم عطلة أسبوع سباق على الإطلاق، وتتضمن قسائم للأطعمة والمشروبات من الخيارات العديدة المتوفرة في المدرجات.

كما تعود جمعة العائلات مع عرض انطلق مجانًا لتوفر مزيدًا من الترفيه والمتعة لجميع أفراد العائلة، ويتيح عرض انطلق مجانًا لحاملي تذاكر المدرجات لفئة ثلاثة أيام اصطحاب أربعة أطفال ممن تبلغ أعمارهم 12 عامًا أو أقل مجانًا يوم الجمعة إلى حلبة مرسى ياس لمتابعة التجارب الحرة، كما تتيح هذه الباقة لحاملي التذاكر والأطفال دخول الحدائق الترفيهية الثلاثة على جزيرة ياس مجانًا.

وبالإضافة إلى ذلك، تقدم حلبة مرسى ياس لحاملي التذاكر في عام 2019 خيار حجز مقاعد كبار مشجعين الفورمولا1® أو باقات الضيافة في كل من المدرج الرئيسي والشمالي والغربي، والتي تتيح لعشاق رياضة المحركات الإطلالة الأفضل على أحداث الإثارة على مسار السباق.

وتمنح الخيارات المتنوعة لمقاعد كبار مشجعي الفورمولا1 إطلالات رائعة من أفضل المواقع على الحلبة والتي تتراوح بين الإطلالة المباشرة على خط بداية/نهاية السباق والمنعطف الأول في المدرج الرئيسي، والمسار المستقيم الأطول في عالم الفورمولا1 في المدرج الغربي والمنعطف الأكثر حدة على مسار السباق في المدرج الشمالي.

ولإضافة مزيد من القيمة والفائدة لهواة السرعة وسباقات السيارات في الدولة، أطلقت حلبة مرسى ياس عرضًا خاصًا يسري لمدة 48 ساعة ويتيح لكل من يحجز تذكرة على أحد المدرجات عبر الانترنت خلال الفترة الواقعة بين بعد ظهر يوم الإثنين ولغاية بعد ظهر يوم الأربعاء 27 مارس، الحصول على تذكرة مجانية لمتابعة سباق بطولة الاتحاد الدولي للسيارات للرالي كروس في أبوظبي.

ومن المتوقع أن يغمر اللون البرتقالي مقاعد مدرج المرسى، الذي يحظى بشعبية كبيرة لدى الزوار القادمين من خارج الدولة، بحضور أكثر من 2000 مشجع هولندي ليمنحوا المدرج الفريد ألقًا إضافيًا ويدعموا سائقهم المفضل ماكس فيرشتابن، مؤكدين الشعبية العالمية الهائلة لهذا الحدث الرياضي والترفيهي.

كما طرحت حلبة مرسى ياس باقات جديدة مدمجة لأجنحة المرسى وباقات الضيافة على شرفة ياس، تتضمن تذكرة دخول ليوم واحد إلى منطقة البادوك، تتيح لحاملي التذاكر تجربة فورمولا1® قصوى وتتضمن دخولًا حصريًا لمنطقة البادوك وخيارات واسعة من الأطعمة والمشروبات الفاخرة، بالإضافة إلى دخول حفلات ما بعد السباق ليومي الخميس والجمعة.

وتكريسًا لروح الاتحاد طرح المنظمون تذاكر خاصة بموظفي الشركات الحكومية في أبوظبي في أجنحة جديدة تقع في

المدرج الشمالي، في موقع مميز يحمل اسم جناح 48 ويوفر إطلالة مميزة لمتابعة مجريات السباق من ضمن الأجنحة المكيفة المزودة بكافة وسائل الراحة بالإضافة إلى بوفيه مفتوح من الأطعمة والمشروبات. وتتوفر هذه التذاكر حاليًا بخصم نسبته 20% عن السعر العادي.

وتتوفر المعلومات الشاملة حول الخيارات المتنوعة لباقات الضيافة على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس.

ويواصل سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي مسيرته باعتباره حدثًا يتيح لضيوفه استكشاف جزيرة ياس بكل ما تضمه من وجهات رائعة ومرافق ترفيهية، وفي هذا العام مدد منظمو الحدث العالمي فترة تفعيل باقة الحدائق الترفيهية الفائقة لتبدأ من يوم الأربعاء وتنتهي يوم الأحد، متيحين لحاملي تذاكر هذه الباقة دخولًا غير محدود خلال هذه الفترة إلى الحدائق الترفيهية على جزيرة ياس والتي تتضمن عالم فيراري أبوظبي وياس ووتر وورلد وعالم وارنر براذرز أبوظبي. ويبدأ سعر هذه التذكرة الخاصة فئة خمسة أيام من 1344 درهمًا إماراتيًا (لتلة أبوظبي). كما سيلحظ مشجعو الفورمولا1® شعار جزيرة ياس إلى جانب الاسم الرسمي لسباق الجائزة الكبرى في أبوظبي لهذا العام.

وكانت مدينة ملبورن في أستراليا قد شهدت انطلاق موسم الفورمولا1® لعام 2019 بسباق حماسي تفوق في نهايته السائق الفنلندي فالتيري بوتاس على زميله اللدود في الفريق لويس هاملتون محرزًا المركز الأول وأسرع لفة في السباق، فيما حل السائق الهولندي الشاب ماكس فيرشتابن ثالثًا على منصة التتويج. ويشهد الموسم الحالي مشاركة سيارات هي الأسرع على الإطلاق في تاريخ سباقات الفورمولا1® واعدًا الحضور والمتابعين بموسم رائع تشهد أبوظبي ختامه الحماسي.

ويقدم منظمو السباق خصومات الحجز المبكر والتي تصل نسبتها إلى 30% ويسري مفعولها لغاية 31 مايو، متيحين الفرصة لعشاق الرياضة الفورمولا1® قيمة إضافية.

فيما يحظى عملاء الشركات بخصومات تصل نسبتها إلى 20% عند الحجز المبكر لخيارات الضيافة المميزة التي توفرها حلبة مرسى ياس خلال عطلة أسبوع السباق.

وبهذه المناسبة صرح الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: “شهدنا على مدار السنوات العشر الماضية ازديادًا متواصلًا في عدد الزوار القادمين من خارج الدولة، ونحن نفتخر بأن سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي ضمن السباقات التي تستقطب العدد الأكبر من الزوار العالميين، ويعود ذلك إلى جهودنا في إثارة اهتمام الزوار والترفيه عنهم بما نقدمه من تجربة ترفيهية متكاملة، بالإضافة إلى استراتيجيتنا في وضع مفهوم جديد ومعاصر لتجربة سباقات الفورمولا1®”.

وأضاف: “وفيما نستعد الآن لدخول العقد الثاني من مسيرتنا في حلبة مرسى ياس، نعود لتقديم تجربة مبتكرة نتيح فيها للمشجعين والزوار تجربة رائعة تستمر على مدار خمسة أيام وتتضمن العديد من المزايا ذات القيمة الإضافية لضيوفنا المحليين، أو القادمين من مختلف أنحاء المنطقة والعالم”.

وأردف: “أثبت سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي مكانته على روزنامة بطولة العالم للفورمولا1 بسمعته العالمية الرائدة وما يقدمه من تجربة عالمية معاصرة لسباقات الفورمولا1®. ونحن نتطلع لاستقبال الضيوف القادمين من مختلف أنحاء العالم في شهر نوفمبر.

وبدوره صرح ياسر اليوسف، نائب الرئيس لشؤون الرعايات التجارية بالاتحاد للطيران: “إننا سعداء بكوننا الراعي الرسمي لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 فيما يحتفل بعامه الحادي عشر”.

ثم أضاف: “تتمثل رؤيتنا في بناء جسور للتواصل من أبوظبي إلى مختلف أرجاء العالم، وبالطبع فإن حشود مشجعي الفورمولا1® الذين يتوجهون إلى أبوظبي من مختلف بقاع الأرض يشكلون أحد أهم عناصر عطلة أسبوع السباق. ونحن فخورون بمواصلة تعاوننا مع حلبة مرسى ياس لنوفر كافة سبل النجاح لهذا الحدث العالمي”.

كما صرح المهندس محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لـ ميرال: “نحن في جزيرة ياس نتطلع لاستقبال الآلاف من الزوار القادمين للاستمتاع بسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 2019 والفعاليات المصاحبة له، كما أننا متحمسون لعطلة أسبوع سباق مميزة على جزيرة ياس هي الأكبر والأفضل. ويمكن الآن لحاملي تذاكر باقة الحدائق الترفيهية الفائقة الاستمتاع بدخول عالم وارنر براذرز أبوظبي الذي مكانته باعتباره وجهة عائلية مفضلة إلى جانب الحدائق الترفيهية ذات المستوى العالمي على جزيرة التي تتضمن ياس ووتر وورلد وعالم فيراري أبوظبي، بشكل غير محدود لفترة خمسة أيام كاملة، ليحظوا بقيمة إضافية غير مسبوقة وتجربة رائعة لا تنسى”.

 وعلق عمر صوينع السويدي، مدير دائرة المكتب التنفيذي في «أدنوك»: “إن استضافة سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي مصدر فخر لنا جميعًا، ونحن نواصل سعينا لاستكشاف وسائل متجددة تتيح لنا إغناء تجربة سباق الجائزة الكبرى لزوار الحدث من هواة رياضي سباقات السيارات وعائلاتهم، ومجتمع الإمارات ككل”.

ويعود مهرجان يا سلام الغنائي مجددًا في عامه العاشر على التوالي، ويقدم المهرجان، الذي تنظمه شركة فلاش للترفيه، لحاملي تذاكر السباق أربعة أمسيات غنائية رائعة تحييها مجموعة من أهم نجوم الموسيقى العالميين خلال عطلة أسبوع السباق، وسيعلن في وقت لاحق عن أسماء كبار نجوم الموسيقى العالميين الذي سيحييون حفلات ما بعد السباق لعام 2019.

كما تتوفر باقات الترقية إلى الدائرة الذهبية لجميع أيام السباق، الخميس إلى الأحد، وتتيح باقات الترقية للمشجعين متابعة حفلات ما بعد السباق لنجومهم الفضلين من موقع متقدم.

وتتوفر التذاكر للبيع على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com، أوعن طريق التواصل مع مركز خدمة العملاء في الحلبة(800 927) or +971 (0) 2 659 9800 أو من أحد الفروع العديدة للاتحاد للطيران المنتشرة في أنحاء العالم، أو من خلال زيارة أحد فروع فيرجن ميغاستور، أو لدى منطقة ياس سنترال إكسبريس الواقعة في ياس مول

كما تطلق حلبة مرسى ياس نسخة مطورة من تطبيق ياس هاب YasHub. وتتوفر نسخة 2019 قريبًا لتتيح للزوار التخطيط لجميع مراحل عطلة أسبوع السباق والاطلاع أولًا بأول على آخر أخبار السباق.

رابط مختصر