الثلاثاء. أكتوبر 15th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

طعام مجاني للأطفال في ذا ماركت هيلتون دبي الحبتور سيتي

1 min read

برنش وعشاء مجاني للأطفال حتى سن 12 عامًا

دبي، 7 أكتوبر 2019: 

يدعو مطعم “ذا ماركت” في هيلتون دبي الحبتور سيتي العائلات لاصطحاب أطفالهم والتمتع بعرض جديد يتضمن تقديم مأكولات مجانية للأطفال.

يقدم المطعم اعتبارًا من شهر أكتوبر الحالي للأطفال حتى سن 12 عامًا مأكولات في كل من بوفيه العشاء المتوفر خلال أيام الأسبوع والبرنش العائلي الحائز على جوائز “ذا سيتي برنش”.

يشكل ذا سيتي برنش المكان المثالي للصغار حيث تقدم مأكولات من مختلف أنحاء العالم ضمن محطات طهي تتضمن خيارات متنوعة بما فيها الأطباق الصحية، ويوفر البرنش أكثر من 15 محطة طهي تشمل الباستا، والمأكولات الآسيوية، واللحوم، وغيرها الكثير.

كما سيحظى الأطفال بأمتع الأوقات مع وجود منطقة خاصة لهم تحت إشراف فريق العمل تضم ركنًا للعب، وصفوف طهي للصغار، وزاوية لمشاهدة الأفلام، بالإضافة إلى أنشطة تشمل الرسم على الوجوه والفنون والحرف اليدوية، إلى جانب طاولات للرسم مناسبة للصغار، مما يتيح للأهل الاسترخاء خلال وقت ما بعد الظهر.

وتقام أمسيات العشاء خلال أيام الأسبوع (ما عدا يوم الأربعاء)، من الساعة 7 حتى 10 مساءً حيث تقدم في كل ليلة مأكولات من مطبخ عالمي مختلف ما بين الإيطالي والهندي والآسيوي، بالإضافة إلى المأكولات البحرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *