عبد المنعم: الإعلام المصرى قصر فى دعم مشيرة خطاب لليونسكو 

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 3:59 صباحًا
عبد المنعم: الإعلام المصرى قصر فى دعم مشيرة خطاب لليونسكو 

صرح الدكتور أسامة عبد المنعم خبير التنمية المحلية والمنسق العام لحملة ” يا أبناء مصر اتحدوا ” أن الإعلام المصرى قصر فى الترويج للسفيرة مشيرة خطاب لتولى منصب مدير عام منظمة اليونسكو , وكان على كل وسائل الإعلام عمل خطط ترويجية إحترافية  للوصول بمشيرة خطاب للمنصب , إلا أن الإعلام إكتفى بنقل الأخبار بعيدا عن الحملات الترويجية الأساسية .
وقال الدكتور أسامة عبد المنعم أن الإعلام المصرى كان لابد أن يخرج بأذرعه الى خارج نطاق الوطن الى كل دول العالم , قبل أن تصل دولة مثل قطر وتقوم بأفعالها الدنيئة فى المنافسة على المقعد , وخاصة أن قطر إستخدمت الرشاوى لتشويه صورة مصر من ناحية , ولكى تحصد المقعد من ناحية أخرى .
وأضاف عبد المنعم أن أجهزة الدولة دعمت السفيرة مشيرة خطاب ولم تقصر , والإعلام لا نتهمه بالتقصير بقدر ما كنا نأمله منه وخاصة أن دعم مشيرة خطاب يعتبر دور وطنى من الدرجة الأولى .
وأشار عبد المنعم أن مشيرة خطاب فرصة ذهبية لليونسكو قبل أن بعيدا عن تقلد هذا المنصب مرشح قوى , ولكن وجود أمور أخرى سياسية تتدخلت صنعت شيئا من التغيير فى الواقع الحقيقى الذى كان من المفترض أن يحدث .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.