عبد المنعم : تحالف أطباء مصر يسعى لإستعادة دور نقابة الأطباء

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 7:46 مساءً
عبد المنعم : تحالف أطباء مصر يسعى لإستعادة دور نقابة الأطباء

القاهرة – من شادى شكرى 

صرح الدكتور أسامة عبد المنعم عضو اللجنة التأسيسية لتحالف أطباء مصر أن التحالف يسعى جاهدا لإستعادة دور نقابة الأطباء فى الدفاع عن كرامة الطبيب وكرامة المهنة والعمل بالطرق القانونية لتحقيق أمال وطموحات الأطباء والحفاظ على المهنة وأن التحالف ليس له أى توجه سياسى سوى إعادة النقابة الى دورها الفعلى وذلك لحصول الأطباء على حقهم فى المعاش اللائق والكريم والذى يضمن لهم حياة كريمة.
وقال الدكتور أسامة عبد المنعم أن التحالف يسعى جاهدا من خلال أعضاءه الذين تجاوزوا الألاف الى ضرورة المشاركة الفاعلة فى وضع القوانين المتعلقة بالصحة ومناقشة مشروعات القوانين المطروحة حاليا على مجلس النواب والتى تنظم العمل الطبى والقطاع الصحى بشكل عام .
وأضاف عبد المنعم أن تحالف أطباء مصر ليس ولن يكون كيانا بديلا عن نقابة الأطباء ولا موازيا لها , فالنقابة هى الكيان الحاضن والراعى لمصالح الأطباء والمهنة بشكل عام , بالرغم من إختطاف النقابة لصالح فئة بعينها فى فترة من الفترات , غير مدركين أن النقابة ملك لكل الأطباء ولابد من دفاعها الواضح والصريح عن الطبيب والمهنة .
وأشار عبد المنعم أن أعضاء تحالف أطباء مصر يعكفون الآن لوضع دراسات جادة وأكيدة لإستعادة نقابة الأطباء لدورها الرائد .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.