عبد المنعم : لابد من محاربة الإعلام المضلل من خلال الإعلام نفسه

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2016 - 8:03 مساءً
عبد المنعم : لابد من محاربة الإعلام المضلل من خلال الإعلام نفسه

كتب: معتز محمود

 أكد الدكتور أسامة عبد المنعم خبير التنمية البشرية والمنسق العام لحملة “يا أبناء مصر اتحدوا ” , اليوم الأحد , أن كافة وسائل الإعلام عليها دور كبير فى تغيير الواقع للأفضل , بالأضافة الى محاربة الذين يحاولون تشوية صورة مصر سواء من الداخل أو الخارج .
وقال الدكتور أسامة عبد المنعم أن بعض وسائل الإعلام الأجنبية تعكف على تشوية صورة مصر وإحداث بلبلة هدفها النيل من سمعة مصر , ولذلك يجب أن يكون هناك أفكارا خارج الصندوق لمواجهة التحديات الإعلامية فى ظل الظروف الحالية .
وأضاف عبد المنعم أن الإعلام للأسف الشديد يفتقد للمهنية والموضوعية والروح العامة، ولابد من خروج قانون الإعلام الموحد , كما وضعه المجلس الأعلى للصحافة ونقابة الصحفيين.

واشار المنسق العام لحملة يا أبناء مصر اتحدوا أن الإعلام الغربي يلعب دورًا كبيرًا في تقسيم الدول العربية , ومصر من أوائل الدول العربية المستهدفة في جيشها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.