عرض فيلم بوليوود المرتقب «سلطان» في «ڤوكس سينما» بكلا المركزين

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 يوليو 2016 - 9:24 صباحًا
عرض فيلم بوليوود المرتقب «سلطان» في «ڤوكس سينما» بكلا المركزين

«سيتي سنتر عجمان» و«سيتي سنتر الفجيرة» يقدمان تذاكر سينما مجانية لمشاهدة فيلم بوليوود المرتقب «سلطان»

 

·       عرض فيلم بوليوود المرتقب «سلطان» في «ڤوكس سينما» بكلا المركزين

·       أكثر من 2500 تذكرة مجانية للجمهور لمشاهدة أحدث أفلام بوليوود لهذا الموسم

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 يوليو 2016: دعا كل من «سيتي سنتر عجمان» و«سيتي سنتر الفجيرة»، التابعين لمجموعة «ماجد الفطيم»، عشاق السينما الهندية لمشاهدة أحد أكثر أفلام الموسم تشويقاً. واحتفالاً بحلول عيد الفطر السعيد، أعلن المركزان اليوم عن تقديم تذاكر مجانية إلى حين نفاد الكمية لحضور الفيلم المرتقب «سلطان» بطولة نجم بوليوود سلمان خان.

 

وكان «سيتي سنتر الفجيرة» قد استقطب السنة الماضية أعداد كبيرة في تجربة سينمائية مجانية مميزة. ونظراً للنجاح الكبير الذي حققته هذه المبادرة، انضم هذه السنة «سيتي سنتر عجمان» لـ «سيتي سنتر الفجيرة» لتوفير هذه التجربة المجانية للزوار، حيث سيتمكن زوار «سيتي سنتر عجمان» من مشاهدة الفيلم يوم الأحد 10 يوليو، في حين سيتمكن زوار «سيتي سنتر الفجيرة» من مشاهدة الفيلم يوم الاثنين 11 يوليو عند الساعة 7:00 مساء، وسيقدم المركزان أكثر من 2500 تذكرة مجانية للجمهور لحضور الفيلم المرتقب.

 

وحرصت «ماجد الفطيم العقارية» بالشراكة مع «ڤوكس سينما» على تقديم تذاكر سينما مجانية بهدف إدخال البهجة والسرور على قلوب زوارها من عشاق السينما خلال عطلة عيد الفطر السعيد في الإمارات الشمالية وفي اطار جهود ماجد الفطيم لتوفير اسعد اللحظات كل الناس كل يوم في كافة مراكز التسوق التابعة لها في المنطقة.

 

ولتجنُّب الوقوف في طوابير طويلة للحصول على التذاكر المجانية، يمكن للزوار الراغبين بالتمتع بتجربة سينمائية عصرية وفاخرة الاستفادة من تذاكر كبار الشخصيات مجاناً عبر تحميل التطبيق النقال الخاص بمراكز «سيتي سنتر»، إذ سيتمكن المستخدمون الذين يقومون بالتسجيل الخاص بإشعارات التطبيق خلال الفترة بين 3-9 يوليو من الحصول على مقدماً على تذكرة كبار الشخصيات مجانية لمشاهدة الفيلم في «سيتي سنتر عجمان» في 10 يوليو وفي «سيتي سنتر الفجيرة» في 11 يوليو. وسيقدّم كل مركز 100 تذكرة مجانية من تذاكر كبار الشخصيات، وسيتم إخطار المسجلين مبكراً عبر رسالة نصية قصيرة يوم 10 يوليو لاستلام تذاكرهم من مكتب خدمة العملاء حتى الساعة 6:00 مساء في يوم عرض الفيلم. يمكن تحميل التطبيق على الرابط: http://www.citycentrefujairah.com/download-app.aspx

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.