عشرات الفيديوهات اليوم على الفيسبوك بالفرنسية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 18 نوفمبر 2015 - 12:05 صباحًا
عشرات الفيديوهات اليوم على الفيسبوك بالفرنسية

بقلم فابيولا بدوى – باريس

يعني ممكن الناس تتناقش بهدوء … عشرات الفيديوهات اليوم على الفيسبوك بالفرنسية ….. لمشايخ أمامهم أطفال في حلقات …. أهلهم هم من يرسلونهم لتلقي الدين ….. والصغار يعودون لأهلهم وبالطبع يرددون الكلام والأهل يوافقون إما عن جهل أو لأنهم يحملون نفس الافكار فماذا يقول أحد من يطلق عليه بالشيخ؟؟؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الموسيقى حرام شرعا …. وكل الآلات الموسيقية هي من صناعة الشيطان خصوصا البيانو والجيتار …. ومن يستمع إلى الموسيقى ويحبها فانه يتحول في أعماقه إلى خنزير أو قرد … هذا يقال في فرنسا في حلقات ليست مرخصة ومن الصعب متابعتها فهي حلقة في فناء منزل تلقن الاطفال الدين الاسلامي بهذا المفهوم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السؤال بعد هذا التفسير العبقري للتعاطي مع الموسيقى لماذا لا يكون المسرح الذي تعزف عليه إحدى الفرق الموسيقية مستهدفا …. ولماذا لا يقتل كل الخنازير والقرود الذي يحبون الموسيقى ويذهبون للاستماع إليها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.