عودة “واما” بثلاثة كليبات من إخراج ياسر سامي

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 9 يناير 2016 - 2:35 صباحًا
عودة “واما” بثلاثة كليبات من إخراج ياسر سامي

كتبت : نهى جمال الدين 

عقد مساء أمس كل من محمد نور وأحمد فهمي ونادر حمدي وأحمد الشامي نجوم فريق واما اجتماعا مع المخرج ياسر سامي للاتفاق على تصوير ثلاثة كليبات دفعة واحدة من ألبومهم الأخير “كان ياما كان”.. وهو الألبوم الذي طرحه الفريق في شهر مايو الماضي بعد غياب لمدة خمس سنوات منذ أن طرحوا ألبوم “رايحة جاية” سويا..

 

وقد أتفق الفريق مع المخرج ياسر سامي على تصوير أغنية “كان ياما كان” وأغنية “استنى إيه” وأغنية “مش وحيد” بالولايات المتحدة الأمريكية.. وتعتبر جلسة مساء أمس التي عقدها الفريق مع سامي هي جلسة أولية يعقبها مجموعة من الجلسات التي تحدد الأفكار التي سوف يبنى عليها تصوير كل كليب من الكليبات الثلاثة..

 

ويقول الفنان محمد نور: لقد عقدنا اجتماعا مع المخرج ياسر سامي مساء أمس للاتفاق على تصوير ثلاثة أغنيات من الألبوم، وهي الفكرة التي اتفقنا عليها كفريق لتعويض فترة الغياب الطويلة التي نغيبها عن الجمهور بسبب احتياجنا لفترات طويلة لتحضير أغانينا التي نحرص على العمل عليها بأنفسنا، ولعلمنا أن لفريق واما جمهور كبير ينتظر اجتماعانا سويا سواء على مستوى الألبومات أو الفيديو كليب والحفلات، ولذلك حرصنا أن نقدم حفلات للجمهور نظهر فيها بالصورة التي اعتاد عليها الجمهور منذ أن عرفنا للمرة الأولى، وبما أن فترة الغياب كانت كالمعتاد طويلة فقررنا ألا نعود بفيديو كلي واحد بل بثلاثة كليبات مع المخرج المبدع ياسر سامي..

 

ويعتبر فريق “واما”، أحد أبرز الفرق الغنائية في العالم العربي، وقدم الفريق 4 ألبومات غنائية بالإضافة إلى عدة أغنيات منفردة متنوعة، وقد شارك الفريق في أكثر من 1000 حفل موسيقي بمصر، وأكثر من 20 حفلا في باقي أنحاء العالم، ومشوار “واما”، الفني بدأ قبل أن يتم تأسيسه بشكل رسمي، فقد جمع بين أفراده كونهم موهوبين في الموسيقى منذ طفولتهم، حتى قرر كل من: محمد نور، وأحمد فهمي، تكوين فريق موسيقي، وبعدها بقليل انضم إليهما صديقاهما نادر حمدي، وأحمد الشامي، واقترح الأخير أن يكون اسم الفرقة مكونا من الأحرف الأولى بأسمائهم باللغة الانجليزية حتى أصبح “واما”.

 

والانطلاقة الرسمية للفريق، كانت عام 2003، مع ألبوم “يا ليل” الذي دفع بهم إلى النجومية، والألبوم تكون من 8 أغنيات، من ضمنها أغنية “يا ليل” التي تم تصوير فيديو كليب لها من إخراج هادي الباجوري، وحقق الفيديو نجاحا كبيرا وعرض بمعظم الفضائيات الموجودة وقتها، وفي 2005 أصدر الفريق ألبوم “يا غالي علي”، الذي يعتبر موجة شبابية في سوق الموسيقى المصري والعربي، وحصلت عدة أغاني فيه على المراتب الأولى بمعظم مسابقات الأغاني على الإذاعات المصرية والعربية، وظلت أغنية “تحلفلي أصدق” في المرتبة الأولى لمعظم مسابقات الأغاني في الراديو والتلفزيون لمدة تزيد عن 5 أسابيع، وضم الألبوم 8 أغنيات تم تصوير 3 منها فيديو كليب، ثم في 2010 اصدر الفريق ألبومهم الثالث “رايحة جاية”، والذي ضم 10 أغنيات.

 

كما أصدر فريق “واما”، العديد من الأغاني المنفردة، من أشهرها “زي ما بحلم”، وحقق الفيديو كليب الخاص بها نجاحا كبيرا، كما قدم الفريق أغنية دينية مصورة بعنوان “كان نفسي”، وأغنية “حال الدنيا”، إضافة إلى الأغنيتين الوطنيتين “مصر الحبيبة، وسينا”، ومؤخراً أصدروا أغنية منفردة جديدة بعنوان “ليه لأ؟”، وقام الفريق بأغنيتي في فيلم “تيتو” وهم “مشوار طويل، وقطر الحياة” عام 2004، وكان الفريق أحد الفرق الغنائية القليلة التي أوكل إليها غناء تتر أحد المسلسلات، حيث قام الفريق بأداء أغنية “اعمل عبيط” التي تم استخدامها في تتر مسلسل باب الخلق عام 2012.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.