غداً .. أعمال 50 فنان في احتفالية متحف الفن المصري الحديث بالأسكندرية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 31 ديسمبر 2017 - 4:24 مساءً
غداً .. أعمال 50 فنان في احتفالية متحف الفن المصري الحديث بالأسكندرية

القاهرة – من نهى جمال طاهر

تحت ا.د. خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية تُفتتح غداً الأثنين 1 يناير2018 احتفالية متحف الفن المصري الحديث بمركز محمود سعيد للمتاحف بالأسكندرية وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بحضور لفيف من الفنانين التشكيليين، ويُشارك في هذه الاحتفالية نحو 50 فنان في مجالي التصوير والنحت يمثلون أجيال ومدارس مختلفة ستعرض أعمالهم بقاعتي أجيال1 وأجيال2 بالمركز.

وفي كلمته لهذه الاحتفالية ذكر د. خالد سرور .. ” تُعد احتفالية متحف الفن المصري الحديث بمركز محمود سعيد بالأسكندرية مناسبة لطرح مفاهيم ودلالات تعنى بتقديم الفن المصري الحديث في مشهد بصري هام قادر على من خلال إطار متنوع من الاتجاهات والمجالات أن يُحقق للمُتلقي فرصة التعرف على مدلول هذا المُسمى ومضامينه سواء من حيث الأساليب أو المدارس .. وكذا نافذة تُتيح له الاستمتاع بمحتوى فني وجمالي يشمل ثراءاً من حيث الرؤى والتكنيات وأفكار وبالتأكيد هذا المُلتقى لأجيال مختلفة لها اسهاماتها ومكانتها وتجربتها الفنية المُتحققة …”

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.