غدا.. الفراعنة يستهلون مشوارهم في بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 أكتوبر 2017 - 12:13 صباحًا
غدا.. الفراعنة يستهلون مشوارهم في بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية

كتبت: داليا جمال طاهر

يبدأ لاعبو المنتخب الوطني للرماية، مشوارهم غدا الأحد، في بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية، التي تستضيفها ولاية دالاس الأمريكية، والتي تستمر فعالياتها حتى 16 أكتوبر الجاري.
ويشارك المنتخب الوطني بـ24 لاعبًا مصريين، حيث يتحمل اتحاد الرماية نصف تكلفة سفر وإقامة 6 لاعبين، فيما يتحمل 24 لاعبا آخرين التكلفة على نفقتهم الشخصية .

وتضم قائمة الـلاعبين الستة الذين سيتحمل الاتحاد نصف تكاليفهم كل من: هارى فارتان وعبد العزيز السوسى وهشام الصاوى و صلاح قاسم ومحمد حسام فؤاد وطارق محمد بشير.
ويشارك 24 لاعبًا على نفقتهم الشخصية هم: محمد أحمد إبراهيم خلف وأحمد الشبراوى وكلود أندريه فتال و أحمد أكرم وحنا سامى ملاك وعمرو محمد فاروق طارق محسن بشير و أمين محمد و أحمد تامر و برج مارتيان وعمرو المنسى ورمضان عبد السلام وياسين عبد السلام وأحمد سمير وعوض عوض وفايز فؤاد وربيع عوض و حمدى عوض و محمد السيد البحراوى وحاتم الناقة و عاطف نعيم و حسن مرتجى ومحمد السيد و على محمد

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.