فتح باب التقديم لمسابقة عام 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 مايو 2017 - 11:56 مساءً
فتح باب التقديم لمسابقة عام 2017

كتبت: داليا جمال طاهر

فتح باب التقديم لمسابقة عام 2017 حول “أفضل شركة ناشئة في مجال كفاءة الطاقة”

في إطار الاحتفال باليوم العربي لكفاءة الطاقة (21 مايو من كل عام) والذي تنظمه إدارة الطاقة في القطاع الاقتصادي- الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، تعلن إدارة الطاقة عن فتح باب التقدم للاشتراك في مسابقة عام 2017 حول “أفضل شركة ناشئة في مجال كفاءة الطاقة”، بهدف تسليط الضوء على الجهود وأفضل الممارسات العربية لتحسين كفاءة الطاقة وترشيد استهلاكها على مستوى القطاع الخاص وخاصة الشركات حديثة المنشأ. وقد تم تحديد تاريخ 13 أبريل/ نيسان 2017 كآخر موعد لتلقي الأعمال/ المشروعات، مع الحق في استبعاد الأعمال التي لم تلتزم أو لم تلم بكافة شروط المسابقة. يتم استقبال طلبات المتقدمين على البريدين التاليين: energy.dept@las.int أو media@rcreee.org يمكن تحميل شروط المسابقة واستمارة التقديم من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/2nnqrUF متمنين النجاح لجميع المتقدمين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.