فقرة جديدة في برنامج الموعد الأوروبي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 23 مارس 2016 - 9:30 مساءً
فقرة جديدة في برنامج الموعد الأوروبي

حصرياً على beINSPORTS.com

فقرة جديدة في برنامج الموعد الأوروبي

الدوحة : 23 من مارس 2016

تقدم قنوات beIN SPORTS برنامج الموعد الأوروبي وهو مختص بعرض تغطية لجميع الدوريات الأوربية الحصرية مثل الدوري الأسباني، الفرنسي، الإيطالي ، الإنكليزي، الألماني وغيرها من الدوريات، يعرض البرنامج يوم الثلاثاء من كل أسبوع في تمام الساعه 23:00 بتوقيت مكة المكرمة على قناة 1HD بتقديم المذيع المتألق محمد كيدان.

تعتمد فكرة البرنامج على عرض ملخص لجميع الدوريات الأوروبية وعرض الأحداث والأخبار المهمة التي حصلت خلال الأسبوع من الأهداف التي حصلت و تفاعل المدربين والاعبيين. وتقدم أيضاً فقرات ترفيهية متنوعة أبرزها فقرة “لقاء النجوم مع الأطفال” وتتضمن فكرة هذه الفقرة طفلان يأخذون دور المذيع مع نجوم كرة القدم ويقومون بطرح بعض الأسألة المتنوعة. أما الفقرةالثانية ” 60 ثانية” عبارة عن لقاء مع أحد النجوم والذي يجيب على عدد من الأسألة خلال 60 ثانية فقط، والفقرة الثالثة “ضيف لا يتحدث العربية” حيث يحاول التحدث باللغة العربية و هذه فقرة ذات طابع فكاهي.

وخلال هذا الأسبوع تم إضافة فقرة جديدة وهي تبث حصرياً فقط على الموقع الإلكتروني لـ beIN SPORTS

حيث يجاوب الضيف على الاسألة التي يتم طرحها عبر مواقع التواصل الإجتماعي لـbeIN SPORTS

وقد تمت إستضافة النجم أحمد حسام “ميدو” في حلقة سابقة وتم طرح الاسألة عبر استعمال # AskMido وتم سؤالة عن حظوظ آرسنال في الفوز بلقب الدوري الإنكليزي والتألق الكبير لرياض محرز ومحمد صلاح مع فريقيهما، إضافة للعديد من الإجابات المباشرة والسريعة لأبرز الأسئلة والاستفسارات التي تهم جمهور beIN SPORTS بشكل خاص وعشاق ومتابعي كرة القدم بشكل عام، ويتم عرض هذه الفقرة عبر الموقع الإلكتروني عقب إنتهاء البرنامج مباشرة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.