فنادق إيه سي باي ماريوت تفتتح أول وجهاتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ضمن مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 4:20 مساءً
فنادق إيه سي باي ماريوت تفتتح أول وجهاتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ضمن مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا

يضم الفندق 188 غرفة توفّر إطلالات خلّابة على الواجهة البحرية؛ وهو يحتفي بالروح الأوروبية والجذور الإسبانية العريقة للعلامة التجارية وفق مفهوم كلاسيكي وعصري

DUBAI, دولة الإمارات العربية المتحدة, 2018 ديسمبر 5/ —

أعلنت فنادق إيه سي باي ماريوت، العلامة التجارية التي تعنى بأنماط الحياة العصرية المستوحاة من الثقافة الأوروبية تحت مظلة ماريوت الدولية، عن افتتاح فندق إيه سي كيب تاون ووترفرونت الذي يُعتبر أول فندق ينضوي تحت لواء العلامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

يتميز الفندق الذي تمتلكه مجموعة ’إمديك‘ الأفريقية، بتصاميمه الأوروبية المعاصرة والمبتكرة التي تعكس الروح الحقيقة لعلامة إيه سي هوتيلز والجوهر العريق لمدينة كيب تاون. ويقع الفندق على مسافة قصيرة من واجهة ’فيكتوريا وألفريد‘ البحرية، كما يبعد مسافة 25 دقيقة بالسيارة عن ’مطار كيب تاون الدولي‘ ضمن منطقة الأعمال الرئيسية النابضة بالحياة في المدينة.

وبهذه المناسبة، قال أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ماريوت الدولية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسرنا الإعلان عن افتتاح أول فندق لعلامة إيه سي باي ماريوت في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتحديداً في مدينة كيب تاون التاريخية العريقة، وهي خطوة نثق بأنها ستعزز شراكتنا الراسخة مع مجموعة إمديك. ويعكس افتتاح هذا الفندق التزامنا بتعزيز نمو وتطوّر علاماتنا التجاريةالتي تجسّد أنماط الحياة العصرية في جنوب أفريقيا، وذلك استجابة للطلب المتزايد من المسافرين الذين ينشدون إقامة في فنادق أنيقة تمتاز بتصاميم عملية وتوفر باقة من التجارب الفريدة التي تعبق بروح الأصالة”.

من جهته قال جيمس ويلسون، المدير التنفيذي لمجموعة ’إمديك‘: “نعمل على استقطاب شركات الفنادق الرائدة حول العالم عبر توفير مواقع مميزة لفنادقهم التي تلبي احتياجات عملائهم، ونحن فخورون بتمهيد الطريق لشركة ماريوت الدولية في تحقيق نموهم في جنوب أفريقيا، والمساهمة في فتح أسواق جديدة لهم في المنطقة”.

وأضاف: “تسعى ’إمديك‘ إلى اختيار أفضل المواقع في جنوب أفريقيا بما يتماشى مع عملائنا، حيث يعد فندق “إيه سي باي ماريوت” الثاني للمجموعة في جنوب أفريقيا، والذي يقع على الواجهة المائية لمدينة كيب تاون في نادي اليخوت المتعدد الاستخدام في ميلروز آرتش، أحد المعالم السياحية المتميزة في المدينة، وذلك بعد لاقى الفندق الأول عند قوس ميلروز في مدينة جوهانسبرغ نجاحاً لافتا من قبل الزوار، كما من المقرر افتتاح الفندق الثالث عند عند منطقة قوس هاربور في كيب تاون لاحقاً.

ويتألف الفندق الجديد من 188 غرفة فندقية فسيحة مصممة وفق طرقٍ وأساليب راقية وأنيقة، مع إطلالات بانورامية خلابة على سفوح جبل تيبل ماونتن الشهير، وتلال سيغنال، وجبل ليون هيد الكبير. ويجسدّ فندق إيه سي كيب تاون ووترفرونت إضافةً مميزةً ومفهوماً جديداً يثري قطاع الفنادق في مدينة كيب تاون النابضة بالحياة. ويحتضن الفندق ردهة إيه سي لاونج المميزة والتي تعد وجهة عصرية مبتكرة في النهار، وخياراً مثالياً للقاءات الاجتماعية في المساء. وهي تقدّم تشكيلة من الأطباق المحلية الشهية والمشروبات المميزة التي يبتكرها خبراء متخصصون في هذا المجال. كما يمكن للضيوف تذوق أشهى المأكولات الإسبانية المستوحاة من التراث العريق للعلامة مع مقبلات التاباس اللذيذة المصنوعة من مكونات طازجة ومحلية المصدر، كما تتاح أمامهم فرصة الحصول على وجبة سريعة من متجر إيه سي ماركت الذي يتيح لهم إمكانية شراء ما يفضلونه من خيارات الطعام المتنوعة.

كما يحتضن الفندق مجموعة من المرافق الأخرى، ومنها مكتبة إيه سي التي توفر مساحة هادئة بعيداً عن ضوضاء المدينة وتضم سلسلة كبيرة من الكتب القيّمة والممتعة، بالإضافة إلى مركز للياقة البدينة مزوّد بأحدث المعدات والتجهيزات الرياضية المتطورة. ويحتضن الفندق الذي يبعد مسافة قريبة عن كيب تاون الدولي للمؤتمرات قاعات فاخرة للاجتماعات، وغرفة اجتماعات كبيرة تبلغ مساحتها الإجمالية 250 متر مربع وتتميز بوفرة ضوء النهار الطبيعي وإطلالتها الرائعة على الميناء.

بدوره، أوضح ميشيل ليفمان، مدير عام فندق إيه سي كيب تاون ووترفرونت: “يجسّد الفندق الجديد بتصميمه المعماري الفريد والمستوحى من التراث الإسباني العريق لفنادق إيه سي باي ماريوت علامة فارقة وملهمة بالنسبة لمدينة كيب تاون. ونفخر بتقديم تجارب منقطعة النظير تبعث على الهدوء والسكينة والاسترخاء، وذلك لتلبية متطلبات جميع المسافرين الذين ينشدون زيارتنا بغرض الترفيه أو الأعمال على حد سواء”.

ويتفرد فندق إيه سي كيب تاون ووترفرونت عن المنشآت الفندقية الأخرى التي تحتضنها مدينة كيب تاون بكونه أول فندق يراعي أفضل المعايير البيئية المستدامة. وتشمل بعض المبادرات الخضراء للفندق وجود محطة لتحلية المياه، وحلول الإنارة الذكية والموفرة للطاقة والتي تعتمد على أجهزة استشعار حساسة للازدحام، بالإضافة إلى استخدام مضخات حرارية لتوفير المياه الساخنة، والتخلص من آلات ومعدات التسخين واستخدام قشات وأكياس تغليف ورقية قابلة للتحلل. ويضيف ليفمان: “في غُمرة عصرنا الذين نعيش فيه اليوم، لا يمكننا ببساطة تجاهل حقيقة أن مواردنا الطبيعة الثمينة تتعرض للاستنزاف بوتيرة سريعة حتى قبل أن نتمكن من إيجاد حلول وطرق بديلة. ونلتزم، في فندق ’إيه سي كيب تاون ووترفرونت‘، بطرح المبادرات الخضراء والمستدامة التي تسهم في حماية كوكبنا والحفاظ عليه لصالح الأجيال القادمة”.

ويشكل فندق إيه سي كيب تاون ووترفرونت إضافةً قيّمةً لمحفظة ماريوت الدولية المتنامية في جنوب أفريقيا، والتي ينضوي تحت لوائها علامات تجارية بارزة، ومنها ’بروتيا باي ماريوت‘، وفنادق ماريوت، وأوتوجراف كولكشن، وويستن، وشيراتون.

توزيع APO Group بالنيابة عن Marriott International, Inc..

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.