فنادق شانغريلا في الإمارات ترحب بالسنة الصينية الجديدة ضمن أجواءٍ من الخير الوفير والحظ السعيد

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 فبراير 2019 - 6:42 صباحًا
فنادق شانغريلا في الإمارات ترحب بالسنة الصينية الجديدة ضمن أجواءٍ من الخير الوفير والحظ السعيد

من موقعه المميز في كلٌ من شانغريلا دبي وأبوظبي، مطعم شانغ بالاس يستقبل العام الجديد مع أجواءٍ صينية تقليدية وحلويات محضرة خصيصاً لهذه المناسبة من نكهات محلية وصينية بأنامل الشيف الشهيرة هلا عياش

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، شموس نيوز 

أعلن مطعم ’شانغ بالاس‘ في فندق ’شانغريلا دبي‘ و’شانغريلا قرية البري، أبوظبي‘ عن تقديم باقةٍ من العروض المميزة احتفالاً برأس السنة الصينية الجديدة. وتشتهر هذه المناسبة باسم مهرجان الربيع باعتبارها تمثل نهاية موسم الشتاء والبدايات الجديدة. حيث يجتمع أفراد العائلة على موائد الطعام ضمن منازل نظيفة ومرتبة لاستقطاب السعادة والإيجابية ولتبادل الأمنيات الطيبة.

وتبرز خصوصية هذه المناسبة كذلك في الأطباق التي يتم تقديمها خلال الاحتفالات حيث يروي كل منها قصة مميزة. إذ تمثل سلطة ’يي سانغ‘ الحظ السعيد والازدهار والصحة الجيدة. ويتم اختيار مكوناتها من الخضراوات بعناية، حيث يرمز الخيار إلى النتائج المثمرة لجميع المشاريع، فيما يرمز الجزر إلى الذهب، وليمون البوميلو إلى الحظ الجيد، وصلصة الخوخ إلى الحياة الهانئة، واللون الأخضر للشباب الدائم.

 وتتضمن تقاليد تناول الطبق اجتماع أفراد العائلة حول المائدة، حيث ينثرون مكونات الطبق في الهواء ويتمنون الخير لبعضهم البعض. وكلما تم نثر الطعام إلى ارتفاع أعلى، كان الشخص أكثر حظاً في العام الجديد. ويحرص مطعم ’شانغ بالاس‘ على نقل هذه التقاليد الاحتفالية إلى فندق ’شانغريلا دبي‘ و’شانغريلا قرية البري، أبوظبي‘ للتعريف بالتراث الصيني

ومأكولاته التقليدية الشهيرة. ومن المقرر أن يقدم مطعم ’شانغ بالاس‘ المتخصص بالمأكولات الصينية الأصيلة قائمة محضرة من أشهى الأطباق التقليدية احتفالاً برأس السنة الجديدة من 4 إلى 19 فبراير 2019 لقاء أسعار تبدأ من 358 درهم إماراتي.

 ويتعاون المطعم مع الشيف الشهيرة هلا عياش لإضفاء لمسة محلية على الاحتفالات. حيث ستتولى الشيف هلا تحضير طبق حلوى خاص بإلهام من أجواء المناسبة يحمل اسم ’جولدن مندرين‘ أو ليمون اليوسفي الذهبي. حيث يمثل اليوسفي عادةً الازدهار والحظ في الثقافة الصينية، كما يزخر الطبق بالتوابل المحلية مثل القرفة واليانسون.

 ويحتفي ’شانغريلا قرية البري، أبوظبي‘ بالتراث الصيني من خلال لعبة ’ماجونغ‘ الصينية الأسطورية ليتسنّى للعائلات والأصدقاء الاستمتاع بوقتهم على مدار أسبوع كامل من الاحتفالات. فيما يستضيف فندق ’شانغريلا دبي‘ فناناً متخصصاً في الخط الصيني ليقدم للضيوف تذكارات شخصية مصممة حسب الطلب. وسيحظى ضيوف ’شانغ بالاس‘ في كلا الفندقين بفرصة المشاركة في سحب للفوز بإقامة مميزة في فندق ’كيري‘ في بكين لاستقبال العام الجديد بتجربة سعيدة.

للاستفسار والحجز في فندق ’شانغريلا دبي‘، يُرجى التواصل عبر الرقم 2703 405 (9714) أو البريد الإلكترونيf&breservations.sldb@shangri-la.com. للاستفسار والحجز في فندق ’شانغريلا قرية البري‘ أبوظبي‘، يُرجى الاتصال عبر الرقم 8888 02509 (971) أو البريد الإلكتروني reservations.slad@shangri-la.com

كلمات دليلية
رابط مختصر