الجمعة. يناير 22nd, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

فندق بارك ريجيس كريس كين يطلق باقة خاصة بموسم الاحتفالات

1 min read

دبي، 29 نوفمبر 2020 – كشف فندق بارك ريجيس كريس كين عن استعداد لاستقبال الأصدقاء والعائلات لقضاء أجمل الأوقات في موسم الاحتفالات. وتدعو الوجهة المرموقة من فئة الخمس نجوم في منطقة بر دبي النابضة بالحياة الضيوف من كافة الأعمار للاستمتاع بباقة من العروض الاحتفالية، بدءاً من غداء موسم الاحتفالات المميز، وعشاء استثنائي في ليلة رأس السنة، وصولاً إلى حفلة رائعة لاستقبال عام 2021 بطريقة لا يمكن نسيانها.
للاستعلامات والحجز، يرجى الاتصال على الرقم: 1111 377 04، أو زيارة صفحة الفندق على إنستاجرام @ParkRegisKrisKin للاطلاع على أحدث الأخبار والعروض الحصرية.
أجمل الأوقات بانتظاركم في موسم الاحتفالات في بارك ريجيس كريس كين
لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بتجربة تناول طعام غير مسبوقة في مطعم كريس ويذ إيه فيو بفندق بارك ريجيس كريس كين خلال موسم الاحتفالات. ويدعو المطعم الذواقة لاصطحاب العائلة والأصدقاء وتذوق أطايب المأكولات من بوفيه الغداء على وقع أجمل الأنغام الاحتفالية. ويتميز من قائمة الطعام طبق اللحم المتبل بعسل القيقب والمطهو على نار هادئة لمدة 12 ساعة مع بطاطس يوكون المخفوقة وصلصة اللفت وخردل بوميري؛ ولفائف صدر الديك الرومي المحشوة مع البصل الحلو المكرمل والكستناء والمريمية، إلى جانب مرق لحم الحبش؛ وبودينج الزبدة اللذيذ مع الزبيب الناضج.
العرض:129 درهم إمارتي مقابل بوفيه غداء موسم الاحتفالات ومشروبات خفيفة.

249 درهم إماراتي مقابل بوفيه غداء موسم الاحتفالات وكمية غير محدودة من مشروبات المطعم.
التاريخ والتوقيت: 25 ديسمبر من الساعة 12 ظهراً حتى 3 عصراً
الموقع: مطعم كريس ويذ إيه فيو في فندق بارك ريجيس كريس كين
أجواء احتفالية للترحيب بعام 2021 في كريس ويذ إيه فيو
يدعوكم كريس ويذ إيه فيو لاستقبال العام الجديد صحبة الأحبة والاستمتاع بوجبة عشاء استثنائية في الطابق 19 من فندق بارك ريجيس كريس كين ضمن أجواءٍ لا تنسى. كما سيتسنّى للضيوف التلذذ بمذاق مجموعة من أصناف الكوكتيلات على وقع إبداعات منسق الأغاني الحية ومتابعة المناظر الخلابة لأفق مدينة دبي.
العرض:

129 درهم إمارتي مقابل الطعام وكمية غير محدودة من المشروبات الخفيفة والاحتفالية

399 درهم إمارتي مقابل الطعام وكمية غير محدودة من عصائر العنب الفوارة ومشروبات المطعم

الطعام مجاني للأطفال دون سن 6 أعوام
التاريخ والتوقيت: 31 ديسمبر، من الساعة 8:30 مساءً حتى 12:30 بعد منتصف الليل
الموقع: مطعم كريس ويذ إيه فيو في فندق بارك ريجيس كريس كين
استقبلوا العام الجديد بأسلوبٍ رائع في كيه تو-زيرو
لا تفوتوا فرصة استقبال العام الجديد رفقة الأصحاب ضمن الأجواء الاحتفالية المميزة في كيه تو-زيرو، الصالة الراقية على سطح فندق بارك ريجيس كريس كين. وتدلل الوجهة المميزة ضيوفها في احتفالية رأس السنة بتشكيلة من عصائر العنب الفوارة ومشروبات المطعم مع باقة من وجبات المشاوي الشهية على وقع أجمل إبداعات منسق الأغاني الحية. كما سيحظى الزوار بفرصة متابعة عروض الألعاب النارية الرائعة من موقع مميز يتيح لهم الاستمتاع بمناظر أفق دبي.
عرض الحجز المبكر:

للحجوزات قبل 16 ديسمبر: 399 درهم إمارتي مقابل تشكيلة من أصناف المشاوي وكمية غير محدودة من عصائر العنب الفوارة ومشروبات المطعم
العرض: 499 درهم إماراتي مقابل تشكيلة من أصناف المشاوي وكمية غير محدودة من عصائر العنب الفوارة ومشروبات المطعم
التاريخ والتوقيت: 31 ديسمبر، من الساعة 9 مساءً حتى 1 بعد منتصف الليل
ملاحظات: العرض متاح للضيوف ممن تتجاوز أعمارهم 21 عاماً
الموقع: كي تو-زيرو في فندق بارك ريجيس كريس كين