الجمعة. يونيو 25th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

فندق ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء يشارك في فعاليات سوق السفر العربي 2021 بدبي

1 min read

كتبت: نهى جمال طاهر

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 20 مايو 2021: يشارك فندق فندق ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء في أول معرض تجاري غير افتراضي للسفر منذ الجائحة، وهو سوق السفر العربي الذي يقام في دبي ويعدّ من الفعاليات الرائدة في قطاع السفر والسياحة على المستوى العالمي لاستعراض فرص الأعمال في الشرق الأوسط بمشاركة خبراء السياحة الواردة والصادرة.

وخلال الفعالية، يشارك فندق ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء ضمن جناح مجموعة ميلينيوم الشرق الأوسط، حيث يمثله مدير المبيعات والتسويق أرسانيوس سعد والمدير العام جلين نوبس.

يتمتع الفندق بموقعه المتميز على شارع الخيل الاول في مرتفعات البرشاء، إحدى أكثر مناطق دبي حيويةً وعصرية، ويوفر وصولا سهلا الى شارع الشيخ زايد وشارع حصة. ويقع الفندق على مقربة من موقع معرض اكسبو 2020 ودبي الجنوب والمناطق التجارية في مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت وكذلك قرية المعرفة وجبل علي

يضم فندق ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء، ذو الأربع نجوم، 915 غرفة وجناحا وشقة مخدّمة تم تصميمها جميعا لتقديم تجربة فريدة من نوعها تعكس المكانة المتميزة للفندق . وتشمل المرافق الترفيهية صالة ألعاب رياضية وغرفتين لعلاجات السبا في الطابق 29، وحوضي سباحة للبالغين والأطفال في الهواء الطلق، وناد للأطفال، ومكتبا لخدمات السفر.

يذكر أن الفندق يضم عددًا من الخيارات المميزة للمطاعم التي تقدم الأطباق العالمية ومنها مطعم إم ون ومقهى ليفل سوشال في اللوبي ومقهى ولاونج تونتي ناين، والتي تقدم إطلالات مذهلة وأطباقًا متنوعة وخيارات مميزة للشيشة. وبفضل إمكانية توفير خدمة تعهدات الطعام خارج الفندق، يبتكر فريق العمل الضيافة المقدمة في جناح المجموعة بالفعالية مع الالتزام الكامل بأنظمة وتعليمات المعرض والحفاظ على المستوى المرموق من النكهة والجودة التي تعرف به مجموعة ميلينيوم.

في تعليقه قال جلين نوبس، المدير العام لفندق ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء: “تسعدنا المشاركة في فعاليات سوق السفر العربي 2021. وعلى الرغم من صعوبة الظروف التي شهدها قطاع الضيافة العالمي خلال العام الماضي، رأينا مرونة مذهلة وقدرة على التعافي السريع في دبي فيما ننتقل إلى مرحلة ما بعد الجائحة لتعود المدينة إلى مكانتها المرموقة كمركز حيوي للسياح. وأتطلع إلى الحديث للزوار وضيوف المعرض عن عروضنا المميزة من الغرف والمرافق والمطاعم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *