فوز مرشح مصرى بمنصب الأمين العام المساعد بمنظمة التعاون الإسلامي

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 ديسمبر 2013 - 5:21 مساءً
فوز مرشح مصرى بمنصب الأمين العام المساعد بمنظمة التعاون الإسلامي

خلال الدورة الأربعين لمجلس وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي, فاز المرشح المصرى السفير هشام يوسف فى الانتخابات التى عقدت فى إطار المجموعة العربية بمنصب الأمين العام المساعد عن المجموعة العربية .

وصرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية أن هذا الفوز يدل على مكانة مصر فى الإطار العربي، وفى إطار منظمة التعاون الإسلامي، أخذاً فى الاعتبار رئاستها الحالية لقمة المنظمة, فضلاً عن وجود منصبين أخريين رفيعي المستوى يشغلهما سفراء مصريين وهما السيد السفير مهدي فتح الله, الذي يشغل منصب مدير إدارة الشئون السياسية، والسيد السفير سيد قاسم المصرى, الذي يشغل منصب مبعوث الأمين العام لشئون الأقليات المسلمة.

وأضاف المتحدث أن المرشح المصرى سيبذل قصارى جهده لأداء المهام المنوط بها على الوجه الأكمل بما ينعكس إيجابياً على مجمل عمل المنظمة والتي توليها مصر أهمية كبيرة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.