قائد الجيش الثالث ومحافظ السويس يقدمان التهنئة لأقباط السويس بمناسبة رأس السنة الميلادية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 1 يناير 2019 - 7:27 صباحًا
قائد الجيش الثالث ومحافظ السويس يقدمان التهنئة لأقباط السويس بمناسبة رأس السنة الميلادية

كتب / أشرف الجمال

شموس نيوز – خاص

قدم اللواء أح / رفيق رأفت عرفات قائد الجيش الثالث الميدانى، يرافقه اللواء / عبد المجيد صقر محافظ السويس التهنئة لأقباط كنائس مدينة السويس بمناسبة الاحتفال برأس السنة الميلادية. 
جاء ذلك خلال زيارة قائد الجيش الثالث والمحافظ للكنائس اليوم الأحد، استقبلهما خلالها الأنبا جورجيوس أسقف عام محافظة السويس والأب بلامون راعى كنيسة مار جرجس جنيفة والأنبا بموا راعى كنيسة مار جرجس الصباح والأب ميخائيل راعى كنيسة دير الملاك والأب عماد راعى كنيسة المخلص الأسقفية والأب بشاى راعى كنيسة الراعى الصالح والأب صليب راعى كنيسة الأنبا أنطونيوس. 
وخلال زيارته إلتقى قائد الجيش الثالث رعايا الكنيسة المحتفلين بالعيد أثناء أداء الصلوات، وأعرب لهم عن خالص تهانى السيد رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والسيد القائد العام للقوات المسلحة بهذه المناسبة، وأكد أن القوات المسلحة لن تألوا جهداً فى الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين دون تمييز على أى أساس دينى. 
وأشار إلى خصوصية العلاقة بين المسلمين والأقباط بمصر فكل طرف يشارك الآخر غى جميع مناسباته الاجتماعية وأعياده الدينيةفى أجواء تتسم بالمحبة والمودة. 
اضافة..
كما قام قائد الجيش الثالث الميدانى بتفقد عناصر التأمين وشدد على عناصر التأمين باليقظة التامة وعدم السماح لمرتادى الكنيسة بالمرور إلا عبر البوابة الإلكترونية وفحص الحقائب للتأكد من خلوها من أى مواد خطرة، وقام بتوزيع كميات من الهدايا العينية على القوات.
وتمنى محافظ السويس دوام الأمن والاستقرار لبلدنا مصر والسعادة للأقباط خلال احتفالاتهم . 
حضر المراسم اللواء / محمد جاد مدير أمن السويس وعدد من القيادات الأمنية وأعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة السويس ووكيل الدعوة بوزارة الأوقاف على رأس وفد من علماء الدين المسلمين بالسويس لتقديم التهانى.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.