قالها السادات … وحدثت بالفعل

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 أبريل 2017 - 1:55 صباحًا
قالها السادات … وحدثت بالفعل

كتبت: أميمة يكر – مصر

* قال: ( صدام حسين يقف ضدي وضد مصر لأنها عملت سلام مع اسرائيل اعلم انه قوى وعلى يقين انه متهور لايجيد الحساب واستخدام القوه وتهوره سيحرق الخليج يوما ويدمر اهم دوله فى الشرق العربى
صدام يجبر ضعفاء الخليج ضدى فى جامعة الدول العربية ,,, مع أن حلمه هو أن يحتل الكويت ويضمها الى بلده ) !!!
قالها الرئيس السادات عام 1980 ؛ وتحققت عام 1990 بعدها بعشر سنوات !!!

* قال:( حافظ الأسد وأخوه رفعت الأسد بلطجيه بحمايه الروس وهم لا يعملون لصالح العرب بل لصالح الطائفة العلوية التي ينتميان اليها ولم اجد اجبن منهم فى الارض وهما على استعداد لحرق الجميع لأجل ذلك
عاملين نفسهم زعماء للعرب مع ان سوريا انكسرت في حرب أكتوبر من تالت يوم من خيانتهم لوطنهم
قالها الرئيس السادات عام 1977 بعد زيارة القدس وعداء النظام السوري له بسبب ذلك … وتحققت عام 19822 في حماه .

* قال:(فى الهرم طلبت عرفات يستلم حدود 677 بالقدس الشرقيه عاصمه للدوله الوليده وبحمايه مجموعه من الدول سيختارها … هو رفض وقال الكل :عنده حق … لاكن لا اظن ان بامكانه الوصول للافضل)
وحدث بالفعل …
.
* قال: (أنا أكثر من غضب ورفض الثورة الايرانية انها ثورة طائفية تشوه الاسلام ؛ وستعمل على تصدير الطائفية والكراهية للجميع ) !!! واستقبل الشاه
قالها السادات أثناء ثورة الخميني … وأغضبت تصريحاته كل أبناء التيار الاسلامي … ثم تبين صحتها بعدها بسنوات ؛ واكتوينا بنار الروافض والفكر العلوى !!

* قال: (الشاويش علي عبدالله صالح الذي اصبح رئيسا لليمن ؛ وما بيعرفش يفك الخط ويخاف يخرج متر من صعده مش عاجبه سياسة السادات وموقف مصر ؛ وسوف يعرف العرب يوما من هو علي عبدالله صالح الذى لم يفهم حجم اليمن ابدا )!!!
وتحقق كلام السادات … انظر الى ما فعله فى اليمن

* قال:(اللذين يتمسحون بالناصريه في الحقيقة لا يهمهم الا مصالحهم الشخصية وهم متلونون كالحرباء وعلى استعداد ليغيروا انتمائاتهم بين عشية وضحاها من أجل الوصول للكراسي ؛ ما فيش حاجه اسمها الناصرية والساداتيه ؛ كل انسان عليه أن يجتهد ويظهر شخصيته )
قالها السادات عام 1975 ؛ بعد فك الاشتباك الثاني مع اسرائيل وهجوم هيكل والناصريين عليه …
اذا كان فى جره قلم منى ان اوقف نزيف دم اطهر الشباب كان ده فى امكانى ولو افعله خشيه حديث الهمج ولم اوقف الحرب يبقى انا خنت الامانه العرب لا يفهمو بيطلبو بالحرب وانا مهمتى يعيش شباب مصر بدون نزيف ودمع العيون
وعلشان احارب للعرب لازم امتلك مصانع سلاح تضمن التوازن غير ده يكون اخر الحروب 73 وارجع للتنميه
مصر تتخذ القرار ويفهمها عدوها اما العرب يهاجمونا وسيفهمو بعد فوات الاوان
انى افضل احترام العالم ولو من غير عطف
على عطف العالم اذا كان بغير احترام ).
………………
واستشهد البطل
………………
ويتعجب البعض من أن السادات هو زعيمى الى الأبد !!!!
رحمك الله يازعيمي

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.