قرار مفاجىء لوزير المالية بتغيير رئيس مصلحة الجمارك

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 9 مايو 2018 - 6:33 صباحًا
قرار مفاجىء لوزير المالية بتغيير رئيس مصلحة الجمارك

في قرار مفاجيء أصدر الدكتور عمرو الجارحي وزير المالية قرار مساء أمس باستبعاد الدكتور مجدي عبد العزيز رئيس مصلحة الجمارك وتعيين الدكتور جمال عبد العظيم والذي يشغل حاليا رئيس الإدارة المركزية لجمارك بورسعيد بدلا منه، وفقا لبيان صدر عن الوزارة في وقت متأخر.

وقالت صحيفة “الوطن” إن رئيس مصلحة الجمارك المقال رفض التعليق على القرار، مكتفيا بقوله “كنت أعمل نحو 20 ساعة يوميا من أجل تطوير مصلحة الجمارك، ولم أريد غير تحقيق المصلحة العامة”.

وتضمن قرار الجارحي تعيين الدكتور مجدي عبد العزيز مستشارا لوزير المالية لشئون الجمارك .

وكان عمرو المنير نائب وزير المالية السابق للسياسات الضريبية قد تقدم باستقالته في مطلع شهر مارس الماضي، ونقلت الصحيفة عن مسئول بارز في وزارة المالية قوله إن رئيس مصلحة الجمارك المقال فوجىء بقرار اقالته أثناء ممارسته لعمله.

وتخرج رئيس المصلحة المعين الدكتور جمال عبد العظيم في كلية الحقوق جامعة عين شمس عام 1981 والتحق بالعمل بمصلحة الجمارك عام 1982 حيث عمل بكافة المنافذ والمواقع الجمركية بالقاهرة وتدرج بالمناصب الجمركية حتى شغل منصب رئيس الإدارة المركزية لجمارك دمياط ثم جمارك بورسعيد.

وحصل على درجة الدكتورة من كلية الحقوق وكان عنوان الرسالة “اقتصاديات التهريب الجمركي وأثره علي عجز الموازنة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.